الرئيسية » الهدهد » المصريون يغردون #مستقبل_مصر_هيتحسن_لما يرحل العسكر ويعودوا إلى “ثكناتهم”

المصريون يغردون #مستقبل_مصر_هيتحسن_لما يرحل العسكر ويعودوا إلى “ثكناتهم”

دفعت التطورات الأخيرة في الساحة المصرية، ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي، إلى تدشين وسم #مستقبل_مصر_هيتحسن_لما تناول الأفكار التي قد تخفف من الواقع المزري الذي يعيشه الأهالي، في ظل الغلاء وارتفاع الجنيه إلى أعلى مستوياته.

 

 

وحسبما رصدت “وطن”، غرد الصحفي “أسامة جاويش” قائلاً: “ العسكر بفسادهم وفاشيتهم يرحلوا عن الحكم ويعودوا إلى ثكناتهم مرة أخرى”.

فيما هاجم البرلماني السابق زياد العليمي، النظام الحالي، بعد إضرام شاب النار في نفسه بمحافظة الإسكندرية، وقال في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “لما شباب حاولوا يسيبوا البلد ويهربوا بالبحر المؤيدين قالوا كانوا وفروا الفلوس وفتحوا بيها مشروع”.

وتابع العليمي: “ولما شاب ما هربش وعمل مشروع توك توك، وطلع وقال إنه قرفان من الوضع، المؤيدين قالوا له احمد ربنا إنك بتاكل وتشرب وبتلاقي بنزين للتوك توك”.

 

كذلك كتب حساب لمتابعة تدعى “ريحانة أبيها”: “ الإخوان يرجعوا يحكموها تاني ويكون معاهم الشعب جميعا والشرطة والجيش وجميع الهيئات القضائية والحكومية و.. هتكون بلد بجد”.

https://twitter.com/nannosa_ramy/status/787578723486883840

ونشرت المتابعة “شهد” مقطع فيديو ساخر أظهر عدداً من الشباب يتجمعون حول سيارة للدولة توزع المنشطات الجنسية مجاناً وعلقت مغردة: “واضح ان الحكومة بدأت تفهم ايه أهم من السكر والرز بالنسبه للمصريين سيارة توزع منشطات جنسية مجهولة بالشوارع مجانا “.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “المصريون يغردون #مستقبل_مصر_هيتحسن_لما يرحل العسكر ويعودوا إلى “ثكناتهم””

  1. عساكر مصر وأخوان مصر هم من دمروا مصر ومرسي والسيسي هم الأقل أهلية من حكام مصر والحل في دولة مدنية ومصر البهية فيها من الأكفياء المخلصين ما يمكن أن ينهض بها

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.