المصريون يغردون #مستقبل_مصر_هيتحسن_لما يرحل العسكر ويعودوا إلى “ثكناتهم”

2

دفعت التطورات الأخيرة في الساحة المصرية، ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي، إلى تدشين وسم #مستقبل_مصر_هيتحسن_لما تناول الأفكار التي قد تخفف من الواقع المزري الذي يعيشه الأهالي، في ظل الغلاء وارتفاع الجنيه إلى أعلى مستوياته.

 

 

وحسبما رصدت “وطن”، غرد الصحفي “أسامة جاويش” قائلاً: “ العسكر بفسادهم وفاشيتهم يرحلوا عن الحكم ويعودوا إلى ثكناتهم مرة أخرى”.

https://twitter.com/osgaweesh/status/787646077839273984

فيما هاجم البرلماني السابق زياد العليمي، النظام الحالي، بعد إضرام شاب النار في نفسه بمحافظة الإسكندرية، وقال في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “لما شباب حاولوا يسيبوا البلد ويهربوا بالبحر المؤيدين قالوا كانوا وفروا الفلوس وفتحوا بيها مشروع”.

وتابع العليمي: “ولما شاب ما هربش وعمل مشروع توك توك، وطلع وقال إنه قرفان من الوضع، المؤيدين قالوا له احمد ربنا إنك بتاكل وتشرب وبتلاقي بنزين للتوك توك”.

 

كذلك كتب حساب لمتابعة تدعى “ريحانة أبيها”: “ الإخوان يرجعوا يحكموها تاني ويكون معاهم الشعب جميعا والشرطة والجيش وجميع الهيئات القضائية والحكومية و.. هتكون بلد بجد”.

ونشرت المتابعة “شهد” مقطع فيديو ساخر أظهر عدداً من الشباب يتجمعون حول سيارة للدولة توزع المنشطات الجنسية مجاناً وعلقت مغردة: “واضح ان الحكومة بدأت تفهم ايه أهم من السكر والرز بالنسبه للمصريين سيارة توزع منشطات جنسية مجهولة بالشوارع مجانا “.

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. ابوعمر يقول

    عساكر مصر سرطان لاشفاء منه الا اقتلاعه من جذوره..

  2. الصابر عربي يقول

    عساكر مصر وأخوان مصر هم من دمروا مصر ومرسي والسيسي هم الأقل أهلية من حكام مصر والحل في دولة مدنية ومصر البهية فيها من الأكفياء المخلصين ما يمكن أن ينهض بها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More