حصان يغلب ثوراً هائجاً بشكل غير متوقع “شاهد”

0

قد يتخيل الكثيرون أن الصدام الذي يحصل بين حصان وثور هائج، ستكون غلبته للثور لما لديه من قوة كبيرة، وقرون قد تحطم جداراً إسمنتياً من شدة قوتها، لكن ما حصل في هذا الفيديو المتداول في مواقع التواصل الاجتماعي مختلف تماما عن كل توقع!.

 

فقد انتشر تسجيل مصور، أظهر حصاناً يحاول أن يهاجم ثور، لكنه يتجنب الصدام المباشر معه، في الوقت الذي كان الثور الغاضب على أهبة الاستعداد للمواجهة مستفيداً من قوة قرنيه.

 

وبحسب اللقطات التي رصدتها “وطن” عن صحيفة الديلي ميل البريطانية، بدا أن الغلبة ستكون للثور، الذي هاجم الحصان بضراوة، وكاد أكثر من مرة أن يطعنه بقرونه، لكن رشاقة هذا الأخير ساعدته في تفادي الضربات.

 

وبعد دقيقة من المناورات، تمكن الحصان من قلب الطاولة على خصمه، وراح الثور يعدو في محاولة للهرب من الساحة، في حين وقف الحصان مزهواً بالانتصار الذي حققه.

 

ويُعتقد أن وضع الحصان والثوار في مكان واحد بهذا الشكل في البرازيل جزء من عملية تدريب الحصان على خوض مباريات مصارعة الثيران لدى جمعية الخيول البرازيلية.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More