ثعبنان ضخمان يتعاركان داخل مطبخ في استراليا..كيف تتصرف إن وجدتهم في مطبخك؟ “شاهد”

0

هل أنت مستعد لرؤية ثعبانين ضخمين يتعاركان داخل مطبخك؟، هذا ما حصل مع رجل أسترالي، استيقظ وتوجه إلى مطبخه ليجده شبه مدمر، ويتفاجأ بهما ما دفعه لتصوير وتوثيق تلك الحادثة الغريبة.

 

وحسب اللقطات التي رصدتها “وطن” عن صحيفة الديلي ميل البريطانية، في ولاية كوينزلاند الأسترالية، نشر “موراي باس” مقطع الفيديو، على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب”، يظهر فيه ثعبانان من نوع “بايثون” يتصارعان سوياً، يحاول كل منهما إنزال الهزيمة بالآخر.

 

ويعترف موراي أنه كان على علم بوجود الثعبانين لكنه تجاهلهما وأكد أنه لم يكن يريد أن يزعجهما، مضيفاً “كنت أشك في وجود أحد الثعبانين يختبئ داخل سقف غرفة نومي، لاسيما في المواسم الأكثر دفئاً، إلا أن الأمر لم يكن مزعجاً بالنسبة لي، إذ اعتبر الثعابين غير مؤذية، ومفيدة في الوقت ذاته لمكافحة الآفات ومساعدتي لحماية منزلي من الثعابين القاتلة”.
وأضاف عندما رأيت ذيل الثعبان داخل المطبخ، وشعر الأخير بوجودي، اختبأ بسرعة تحت الطاولة، وعندما تجولت لمعرفة مكان تواجده، وأين ذهب، حتى فوجئت بالتفافه على ثعبان آخر وتعاركه معه بشكل غير متوقع.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More