الرئيسية » الهدهد » آيات عرابي: “جاستا” رصاصة رحمة على “الخليج” بعد استعمال اموال بترولهم لقتل دول أخرى

آيات عرابي: “جاستا” رصاصة رحمة على “الخليج” بعد استعمال اموال بترولهم لقتل دول أخرى

قالت الإعلامية المصريّة المعروفة آيات عرابي، إن “المنطقة تمر الآن بتحولات قد تتحول معها المنطقة الى قطع صغيرة لا تُرى بالعين المجردة أو تعود للتوحد من جديد كما كانت منذ اكثر من 100 عام”.

 

وكتبت “عرابي” على حسابها في موقع “فيسبوك”: “دويلات الخليج مولت غزو العراق فانهار حائط الحماية الغربي، ثم مولت الانقلاب في مصر على الرئيس المسلم وعاونت مرتداً مجرماً عميلاً ومولت السفاح بشار في سوريا والمهرج حفتر في ليبيا وقبلهم جنرالات الجزائر في حربهم على المسلمين في العشرية السوداء، فانهارت كل جدرانهم الدفاعية”.

 

وتابعت: “وها هو الغرب يقلب عليهم الطاولة ويصدر قانون جاستا تمهيداً لاطلاق رصاصة الرحمة على دويلاتهم بعد أن استعملوا أموال بترولها في قتل دول أخرى”.

وذكرت في تدوينة أخرى رصدتها “وطن”: “ما يحدث بين الانقلاب وآل سعود من توابع جاستا. الغرب كله ادار ظهره لآل سعود, لأن دورهم التاريخي في خدمة الاحتلال انتهى.وشاويش الانقلاب ادرك أن آل سعود اصبحوا غير مهمين لأسياده.فتعامل مع أولياء نعمته المطرودين من رحمة امريكا, كما يتعامل موظف منافق يدير ظهره للمدير القديم بعدما يخرج على المعاش”.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “آيات عرابي: “جاستا” رصاصة رحمة على “الخليج” بعد استعمال اموال بترولهم لقتل دول أخرى”

  1. الأخت آيات خلطت كل الأوراق وكعبلت الخيوط في بعضها ، وأنا أنصحها بأن تظل في مجالها الذي تجيده وهو الإعلام والردح عمال على بطال ، لأن السياسة أكبر منها والكلام فيها صعب .

    رد
  2. الي الدكتور بسيوني
    انت من اللجان الألكترونيه والسيده ايات امرأه بملايين الرجال وهي لاتخلط الأوراق
    ولكنها تعرف حقيقه ان الأمور التي تحدث كلها مرجعها عقائدي وهو وجود معسكرين
    معسكر منافق كافر لالبس فيه ومعسكر مسلم مؤمن لالبس فيه وهي تحاول دائما ان توضح
    التاريخ يعيد نفسه ولاحل او مناص سوي اتحاد المسلمين وترك حدود سايكس بيكو
    ولاحدود بين دول الأسلام ٠وهي مؤيده وبشده لقيام دوله الخلافه ٠يارجل تب لربك
    الحرب العالميه علي الأبواب ولن ينجو من كل مائه سوي واحد
    رب اغفر لي وارحمني وانت خير الغافرين

    رد
    • لماذا تهاجمون كل من يقول الحقيقة؟ ودافعكم فى هذا إنما هو النفاق فقط اتقوا الله هذه المرأة توصلت إلى الحقيقة بحدسها الايمانى وبحكم خبرتها الإعلامية فتحاربونها لأن نفوسكم مريضة وقلوبكم قد ران عليها النفاق فجميع حروب العالم لتقوم إلا على أساس عقائدى وان تحجج أصحابها بأسباب اقتصادية أو سياسية

      رد
  3. أخواننا العرب مع الدول الخليجية ضد شعوب هذه الدول لأنها شيعية و ضد الدول الخليجية في غير ذلك و السبب هو الحسد الذي جعل أهل الخليج محرمون من نعم بلادهم لأسباب الطائفية لصالح السني العربي و لو حكم الشيعة الخليجيون بلادهم كما في العراق لرأيت العرب الآخرين كلهم ضدهم بسبب الحسد فقط و ليس أكثر كن ذلك. مع أن شيعة الخليج و جنوب العراق هم صريحو الامتداد العربي و سنة الخليج و العرب السنة في غير الخليج غير ذلك.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.