الرئيسية » الهدهد » نصرالله يخرج عن شعوره ويخاطب متعصبي الشعائر: هل أهل البيت يريدوننا “كلاباً”؟ “فيديو”

نصرالله يخرج عن شعوره ويخاطب متعصبي الشعائر: هل أهل البيت يريدوننا “كلاباً”؟ “فيديو”

انتقد حسن نصرالله، الأمين العام لحزب الله، الاساءة التي تحصل لأهل البيت والحسين والنبي محمد والسيدة زينب وغيرهم من قبل البعض خلال الاحتفال بمناسبة عاشوراء، قائلا إنهم لم يكونوا كما هي الصورة التي تقدم للعالم اليوم، داعيا الى انهاء البدع في عاشوراء والعودة الى عاشوراء الحقيقية، الى كربلاء الحسين على حد تعبيره.

 

وأضاف أن البعض في كربلاء مثلا، وفي داخل الحسينية، يأتون بنعش ويضعون عليه تمثالا يجسد الحسين، ومن ثم يضعون على النعش شخصا بلباس أسد، يوحي بأنه علي بن أبي طالب، مؤكداً أنه يبرأ من هذه “الإهانة.”

 

كما عبّر نصرالله عن غضبه الشديد مما يجري في كربلاء خلال أيام عاشوراء، قائلا: “البعض يريد أن يأخذنا الى كربلاء وغيرها ويضعون جنازير في أيدينا وأرجلنا ونعوي كالكلاب” متسائلا أي دين أو شرع أو مذهب يسمح بذلك، واصفا اياهم بأنهم “أعظم المسيئين بل ويذبحون الحسين في كل يوم.” حسب ما نقلت عنه شبكة “سي ان ان” الأمريكية.

 

وخاطب الأمين العام لحزب الله المتعصبين لبعض الشعائر، قائلا: “لماذا لا نجدكم عند الدفاع عن المقدسات والسيدة زينب؟”

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “نصرالله يخرج عن شعوره ويخاطب متعصبي الشعائر: هل أهل البيت يريدوننا “كلاباً”؟ “فيديو””

  1. هذه طقوسكم و شريعتكم المستمده من طقوس البوذيين والهندوس التي ادخلها الى المذهب الشيعي الخميني فضح الله سره لانه تبين انه هندوسي وظفته المخابرات الصهيو صليبيه لاستلام الحكم في ايران بعد الاطاحه بالشاه لانه رفع اسعار البترول الخام الذي تنتجه الشركات الامريكيه في ايران بعد اكتشافه ان الامريكان ينتجون اكثر من عشرين ماده صناعيه من هذا البترول الذي يستخرجونه من باطن الارض الايرانيه و يتحكمون بها في الاقتصاد الايراني والعالمي فطالب برفع سعر برميل البترول الى عشرين دولارا بدلا من خمسة دولارات مما جعل الاميركان يبحثون عن بديل للشاه بعد الاطاحة به فوجدوا هذا العميل ابن سينكا الهندوسي في قصة طويله لتلبيسه ثوب المسلمين الشيعه وجعل الانقلاب على الشاه ذو طابع ديني بزعامة ابن سينكا الهندوسي ..افتحوا النت وأسألوا من هو هذا الخميني الذي تعبدونه من دون الله ..؟ تجدون الرد بأنه ابن الهندوسي سينكا…والمصيبه في شيعتنا العرب الذين يركضون خلف كل واحد وضع على رأسه عمامه سوداء ضخمه وادعى انه من اهل البيت..تجدونهم يتلمسونه ويتمسحون به للتقرب الى الله بهذا الدجال الذي يستهزأ ويسخر من هبلهم وسذاجتهم وقلة عقولهم خاصه اذا اجرى للواحد منهم كم تومان او دولار مزيف كشخصيته المزيفه….هذه مصيبتنا في شيعتنا العرب ..ورغم وجود العلماء من اهل العلم والبحث والدرايه من الشيعه العرب المنصفين ولهم برامج توعيه على بعض المحطات يعلمون الناس الحقائق الدينيه الصحيحه التي غيبها عنهم الحاقدين على العرب والاسلام من المعممين الفرس المجوس ويحثون ويطالبون بالرجوع اليها الا ان متلازمة حب الاجنبي وحب الغريب تسيطر على عقول كل العرب مسلمين ..سنه وشيعه .. هدانا الله الى سواء السبيل . ..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.