مناصرة لدونالد ترامب تصعق مذيعة “CNN” “فيديو”

0

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر”ـ مقطع فيديو لإحدى مناصرات المرشح الجمهوري لرئاسة الولايات المتحدة الأميركية ، فيكي شوليرو، صعقت فيه مذيعة قناة “CNN” الأميركية، بسبب تصريحاتها الغريبة أثناء دفاعها عن ترامب.

 

وبحسب الفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، سألت المذيعة بروك بالدوين، شوليرو عن رأيها بتصريحات ترامب المسيئة للنساء في تسجيل صوتي له عام 2005، فأجابت إن “ترامب ليس مرشحاً لتولي منصب البابا”.

 

وأضافت “الله يمكن أن يستعمل أي أحد. وهذه هي الفكرة، الأمر كله يتعلق بما يستطيع الله فعله. الله يستطيع فعل ذلك. الله يستطيع استعمال هذا الإنسان”، وتابعت لتدعيم رأيها: “الجميع يعرف أن ترامب يملك نوادي للتعري، لكن مواطنين كثيرين اختاروه ليكون مرشحاً للرئاسة”.

 

وأضافت “إن تصريحات ترامب سيئة لكنها لا تعني شيئاً. أنا متأكدة أن الرجال كلهم يتحدثون بطريقة غير لائقة عن النساء في السر، وأنا واثقة أن ترامب لم يكن يعرف بأمر التسجيل، وإلا لما قال تصريحاته هذه”.

 

وناقشها البروفيسور في جامعة بنسلفانيا، شون هاربر، قائلاً إنّ “الإساءة للنساء والاعتداء الجنسي والتمييز الجندري هي جزء من القضايا التي على رئيس البلاد أن يتعامل معها”، فردت: “نعم، تماماً كالإتجار بالبشر”، وتابعت: “ لا تمانع الأطفال”.

 

وحاول هاربر التغلب على دهشته من جوابها، وأضاف أن “الأطفال يمكن أن يتأثروا بتصريحات ترامب هذه”، فشنت شوليرو هجوماً على الرئيس السابق بيل كلينتون، فقاطعتها المذيعة، وقالت “لكن كلينتون ليس مرشحاً للرئاسة الآن”، فأجابت شوليرو: “لكن زوجته مرشحة، وكلاهما واحد”.

 

ولم تستطيع المذيعة الكلام خلال دقيقتين كاملتين بسبب تصريحات شوليرو الغريبة، بل إنها في إحدى اللحظات أمسكت رأسها بيديها، كعلامةٍ على أنها لم تعد قادرة على الاحتمال.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.