إعلامي مصري يمسح الأرض بالسيسي لتصويته لصالح المشروع الروسي ضد السعودية

4

انفعل إعلامي مصري على موقف من ورفضها التصويت إلى جانبها، وتأييد الموقف الروسي فيما يتعلق بالأوضاع السورية، واصفاً ما جرى بـ”العار”.

 

وقال الإعلامي “” في برنامجه “مصر” على قناة الشرق مخاطباً : “أنت عامل حبيب الملك سلمان” واستدرك: “لحم كتاف و”عصابة الجيش” من خير السعوديين”- حسب تعبيره-،.

 

وأضاف ناصر: “شوف بيعمل فيهم إيه” وأردف ناصر: “ديل الكلب عمرو ما يتعدل لو علقت فيه قالب” وخاطب السيسي بنبرة أقل وطأة :”السعوديين خيرهم عليك دفعولك حوالي 4 مليار غير الـ 700 ألف طن خليك ماشي وراهم” واستدرك:” بتاخذ موقف ضد السعودية مع الروس اللي موقفهم ضد أهل أصلاً”.

 

واستطرد المذيع المصري “ده جزء من العار اللي بتشوفو مصر” مضيفاً أن “مصر تقزمت”، وأضاف مخاطباً أمراء ورؤساء الدول: “هذا الرجل مالوش أمان”-يقصد السيسي- مستدركاً:”لو بيحفظ الجميل كان وقف مع السعودية”.

 

وأشار ناصر إلى أن “السعودية دفعت 4 مليارات بشكل رسمي ليحرق السيسي المسلمين في رمسيس ورابعة والنهضة” مشيراً إلى أن “هذه عادة الإنقلابات” كما فعل جمال عبد الناصر الذي أطاح بكل الناس لدى انقلابه وكذلك السادات الذي انقلب على “بتوع عبد الناصر”.

 

وكانت مصر قد صوتت إلى جانب الروس لدى مناقشة المشروع الذي طُرح في بشأن حلب منذ أيام.

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. واحد عتيق يقول

    صح النوم يالسعودية وصح النوم لكل عاتب أو متفاجىء بالموقف المصري, وللتبيان فان الكلب السافل الديوث السيسي قام برفقة جاسوس اسرائيل الاول في المنطقة وعميد جواسيسها عبد الله الثاني ومحمد بن زايد, بزيارة مشتركة الى موسكو في يوليو 2015 حيث توسل الثلاثة الى المسخ بوتين للقيام بالتدخل العسكري في سوريا لضرب الثوار السوريين ومنع استمرا الانتصارات بعد تحرير ادلب والوصول الى بداية الاقليم العلوي في الساحل.
    وقد تعهدت الامارات بدفع كل تكاليف التدخل العسكري وتعهد الثلاثة عبدالله الثاني والسيسي (السيستاني) ومحمد بن زايد بتوفير الغطاء السياسي للاحتلال الروسي لسوريا.

  2. فاطمة محمد يقول

    فعلا من يقتل شعبه هل ممكن أن وفي مع المملكة العربية السعودية لا أظن ولا أستغرب هذا الفعل من قبل السيسي

  3. مسلم يقول

    هذا انسان خائن لقد خان رئيسة مرسي الذي كان يقف امامة زي الكلب والان خان صاحبة النعمة علية الملك سلمان و الله الكلب اشرف منة و يطمئن الانسان لة اكثر من هذا السيسي

  4. الاسد الهصور يقول

    السعودية ما عندها خبرة في التعامل مع هيك اشكال – انا لما سمعت انه السعودية تبرعوا لمصر ب 25 مليار والله قلت العوض عليهم
    السعودية اخطأت خطأ كبير فأنت بهكذا مبلغ تجيب الجيش الامريكي كله ويحميك لعشرين سنة احسن وافضل من مصر وجيشها الجبان مليون مرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.