محامي دولي يدين #مجزرة_القاعه_الكبرى ويتهم الإمارات بتنفيذها دون علم التحالف

3

استنكر المحامي الدولي محمود رفعت #مجزرة_القاعه_الكبرى، في العاصمة اليمنية ، متهما الإمارات بالوقوف وراءها.

 

وقال رفعت في سلسلة تغريدات عبر موقع “” رصدتها “وطن” “أعلنت # صباحا عن جائزة للتسامح وأهدتها للمدنيين في #اليمن مساءا بغارة أوقعت #مجزره_القاعه_الكبرى التي ستكون محل تناول دولي واسع 1/5”.

وأضاف رفعت ” #الإمارات ستقوم بتدويل #مجزره_القاعه_الكبرى عبر المنظمات الدولية التي فتحتها في #أبوظبي منذ بداية #عاصفة_الحزم بعدما أغلقتها كلها 2011 2/5″.

 

وأكد رفعت على أن ” نفي التحالف بقيادة #السعودية قيامه بالغارة التي أوقعت #مجزره_القاعه_الكبرى في #صنعاء يؤكد عبث #الإمارات في #اليمن”.

 

وأوضح رفعت أن ” #الامارات تحرق #اليمن وتدعم حليفها #علي_صالح لتمزيق اليمن والغارة الجوية التي أوقعت #مجزره_القاعه_الكبرى في #صنعاء تم بطائراتها”.

 

واختتم رفعت تغريداته قائلا: ” #مجزره_القاعه_الكبرى جريمة جديدة ترتكبها #ألإمارات في #اليمن وستبقى كغيرها ارث أجيال ستتداول مقاطع تظهر الخسة وأن حتى المسعفين لم ينجو”.

 

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. الاتجاه المعاكس يقول

    انت حوثي خنزير الى جهنم انشاءلله انت وكل الحوثيين الحمير… سود الله وجهك يامعفن ليه تتضامن مع ارهابيين ؟ لئنهم شيعه ؟ لوكانو مسلمين على كتاب الله وسنة رسوله الكريم لما سمعنا احد يقول تعالو نتضامن معهم …الى لعنة الله على كل منافق زنديق خبيث حوثي خنزير

  2. سالم يقول

    سود الله وجه من رباك يا ناقص العقل يا معلق رقم 1، تم قتل أبرياء ومدنيين عزل، وأنت يا ساقط تتحدث عن سنة وشيعة، سيأتيكم الرد الرباني المزلزل بإذن الله، الوهابيون حلفاء استراتيجيون لمتطرفي الشيعة من الفرس، هم يصطنعون الخلاف والإختلاف فيما بينهم من أجل تحقيق هدفهم المشترك وهو تدمير الأمة الإسلامية، هذا ما حدث في لبنان ويحدث اليوم في سوريا واليمن، فيما يبدو إنها حرب إيرانية سعودية ولكن قتلاها من أبناء اليمن ولبنان وسوريا بينما ينعم مجوس فارس ووهابية شبه جزيرة العرب في أمن وأمان.

  3. الاتجاه المعاكس يقول

    تحاول دس السم بلعسل يامعفن يا سالم وحرام امك سالم لئنك والشيعه امجوس معتوهين ومغرمين بلقتل وسفك الداء سودالله وجهك وجه كل مجوسي معفن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.