حاول القفز من الطائرة فعلقت قدمه في احدى عجلاتها “فيديو”

0

تعد رياضة القفز المظلي من أكثر الرياضات متعة وإثارة، ولكنها قد تؤدي إلى الموت إذا ما حدثت مشكلة مفاجأة، أو تعطلت المظلة، لأي سبب، ليلقى صاحب القفزة حتفه.

 

ومن الحالات الخطرة التي يمكن أن تحدث في رياضة القفز بالمظلات حينما يعلق الحبل ويمنع الشخص من الانفصال عن الطائرة، أو لا تنفتح المظلة بعد سقوطه منها وينتج عن كل من هذين الوضعين أن لا تنفتح المظلة والشخص الهابط يستمر في السقوط الحر.

 

هذا ما واجهه أحد المظليين، حين أظهر مقطع فيديو تداولته العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة سقوط مغامر من طائرة وتعلقه من قدمه بعجلتها، بعد محاولته القفز بمظلته من الطائرة.

 

وحسب ترجمة “وطن” عن صحيفة الصان البريطانية، تدلّى الرجل من الطائرة رأساً على عقب، ومن حوله صديقه الذي ثبت كاميرا في خوذته، محاولاً مساعدته.
وتمكن زملاء المغامر من إنقاذه من الموقف الذي كاد أن يودي بحياته بعد أن قاموا بفك الجزء العالق من مظلته وتحريره ليطير بحرية في السماء ويهبط بسلام على الأرض في نهاية المطاف حسبما ذكرت الصحيفة البريطانية.

 

ولدى المغامر الذي يدعى مايلز سجل حافل في القفز المظلي، حيث قام بـ 7200 قفزة مظلية بالإضافة إلى 4000 قفزة من مواقع ثابتة، وأحرز رقماً قياسياً بعدد القفزات الثابتة حيث قام بـ 57 قفزة خلال 24 ساعة بينما قام بـ 737 قفزة خلال عام واحد.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.