تتواصل الفضائح .. الكشف عن اسم المذيعة المشهورة التي حاول “ترامب” ممارس الجنس معها

0

فيما يتواصل نشر سجل الفضائح الجنسية للمرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية ، كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، السبت، أن المذيعة بالتلفزيون الأمريكي هي الفتاه التي حاول “ترامب” معها.

 

وشاركت “أوديل” في مسلسل “هانا مونتانا” كضيفه شرف والعديد من المسلسلات كضيفه شرف، وهي مذيعه ناجحة على التلفزيون والسجادة الحمراء، كما قالت الصحيفة.

 

وكانت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية أذاعت مقطع صوتي فاضح لترامب يعود إلى عام 2005، ويحتوي الفيديو على كلمات جنسية صادرة من ترامب أثناء تواجده في حافلة متجها لأحد الاستديوهات للمشاركة برنامج ترفيهي برفقة باللي بوش .

 

وتحدث ترامب خلال الفيديو بلغة مبتذلة وبها إيحاءات جنسية عن النساء، وكشف عن تفاصيل محاولة غواية لإحدى النساء المتزوجات وإخفاقه في المحاولة، كما يحوى التسجيل حديث ترامب عن محاولته لمس النساء من أماكن حساسة وتقبيلهم.

 

و نشرت “ديلي ميل”، صورًا للمرشح الرئاسي الأمريكي، دونالد ترامب، من مقاطع فيديو إباحية جديدة، وهو يرتدي ملابسه كاملة، ويجري حوارات مع بعض عارضات مجلة “بلاي بوي” الإباحية، مشيرة إلى أن ترامب لم يظهر في أي فيديو من الثلاثة بوضع مخل.

image1_1020167141559

وكشفت الصحيفة عن الحوار الذي دار بين ترامب وعارضات المجلة الإباحية، حيث قالت إحدى العارضات لترامب أثناء حواره معها، إن العمل مع “بلاي بوي” لا يتعلق بالجمال فقط بل حتى بالمبادئ والمواقف، ورد ترامب عليها بالموافقة، مؤكدًا أنها ستنجح في ذلك.

image2_1020167141559

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.