عقب هجوم أهالي القرية عليه.. الاعلامي أحمد موسى يهرب من عزاء والده

2

شهدت جنازة والد الإعلامي أحمد موسى بقرية شطورة دائرة مركز طهطا بمحافظة سوهاج، حالة من الغضب والغليان بين أهالي القرية الذين استقبلوا “موسى” بعبارات السخرية والسباب والتهكم، فور وصوله لحضور جنازة والده.

 

وتسببت حالة الغضب بين الأهالي، في هروب موسى من العزاء- حسب ما ذكرت صحيفة المصريون-عقب  حضور محافظ سوهاج الدكتور أيمن عبد المنعم، واللواء مصطفى مقبل مدير الأمن.

 

وأكد مقربون من عائلة موسى، أنه فر هاربا داخل سيارة وتوجه إلى مطار سوهاج عائدا إلى القاهرة، قبل انتهاء لجنازة.

 

يشار إلى أن الجنازة تستمر 3 أيام بدوار العائلة الكائن بقرية شطورة، دون وجود أحمد موسى. وأوضحت مصادر أمنية، أن السبب وراء عدم استكمال أحمد موسى جنازة والده، يرجع إلى دواع أمنية، خصوصا بعد توعد عدد كبير من أهالي القرية بطرده منها عقب انتهاء الجنازة، وتجمهر عدد آخر منهم في محيط المقابر.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. ابوعمر يقول

    هذا الكائن الهمجي ليس اعلاميا بل ارهابيا..بل هو اقرب الى الكلب المشرد.الذي يجب ضربه بل وتطهير الارض منه…

  2. مسلم يقول

    يكفيك هذا الاستقبال يا وسخ يا ساقط من اهل قريتك فكيف يكون استقبالك في القبر يا كلب و كيف سقف امام الله و تسئل من اكاذيبك و عن اتهام سيدك مرسي و التحريض علية يا لك من الله . واحد خنزير ساقط فاشل مجرم فاجر لعنة الله عليك يا الي يبعثون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More