الحرس الثوري يحذر القطع البحرية السعودية: لا تقتربوا من المياه الدولية والا هذا مصيركم

3

وجهت القوات البحرية للحرس الثوري الإيراني “انذارا” قالت انها شديدا للقطع البحرية التي تجري مناورات معلنة في الخليج العربي محذرة اياها من العبور حتى من المياه الدولية القريبة من المياه الاقليمية الايرانية .

 

وذكر بيان الايراني انه حذر السعودية المشاركة في المناورات التي تقام في الخليج العربي التي تطلق عليه “الخليج الفارسي” من الاقتراب من المياه الاقليمية الايرانية او حتى المياه الحرة القريبة منها.

 

وجاء في البيان الايراني  ” الى جميع القطع لمشاركة في المناورات الدعائية السعودية، سواء السفن التابعة للبحرية السعودية والسفن الاخرى، ان حرس الثورة الاسلامية يعتقد جزما بان هذه المناورات هي مصداق صارخ لإثارة التوتر وزعزعة الامن المستديم في الخليج العربي”.

 

وحذر البيان قائلا  ”  لا يسمح بعبور اي من القطع العسكرية المشاركة في هذه المناورات الدعائية من المياه الاقليمية الايرانية، ولا حتى من المياه الحرة القريبة من المياه الاقليمية الايرانية، لا نمثل هذه المرور قد لا يكون بلا ضرر “.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. فاطمكو يقول

    صراخ ايران دليل واضح انها تعرف ان دول الخليج العربيه لديها القوه الكافيه لردع الصفويين المجوس وخطوه مباركه من الدول الخليجيه نصرها الله انشاء الله وريبا انشاء الله ستزود دول الخليج المقاومه السوريه باسلحه نوعيه للطائرات

  2. سيد علي الدمنهوري يقول

    – هذا نوع من “البلطجة” التي يمارسها عادة ملالي إيران داخلياً على الشعب الإيراني المقهور ، و الآن يحاولون

    ممارسة نفس “البلطجة” في المياه الدولية في بحر الخليج العربي.

    – إستعراضات الألعاب النارية بإطلاق صواريخ مصنعة محلياً و منقولة COPY نقلا قِرْدِياً عن كوريا الشمالية ،

    أصبحت لا تُجدي نفعاً ، خصوصاً عندما يجِد الجد !…

  3. محمد المصري يقول

    أل سلول فاشلة في اليمن وتريد أن تقارع الدولة النووية أيران. على أتباع آل سلول ان يمارسوا تمارين تخفيف الوزن أفضل لهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.