“هز يا وز”.. نجيب ساويرس يرقص مع نانسي عجرم في حفل غنائي بقبرص “فيديو”

0

تناقل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في فيديو مدته 41 ثانية يظهر فيه رجل الأعمال المصري الشهير ، وهو يرقص مع المطربة اللبنانية على أنغام أغنية “أنا مصري”، وذلك خلال أقيم في .

 

وكانت الفنانة نانسي عجرم قد أحيت حفلاً غنائياً في قبرص وتفاعل معها المهندس نجيب ساويرس حين غنت لمصر، وصعد إلى المسرح وشاركها الغناء صادحاً بفخر “أنا مصري” وسط تصفيق من الجمهور.

 

يذكر أن نجيب ساويرس هو أحد أكبر رجال الأعمال المصريين، ورئيس ومؤسس مجموعة أوراسكوم صاحبة النشاطات الواسعة في مجال الاستثمار بمصر والعالم، حيث تعمل في مجال الاتصالات والإعلام والتكنولوجيا والبرمجيات.

 

وكان ساويرس الذي يعتبر من أثرياء مصر والعالم، حصل وفق تصنيف مجلة فوربس الإقتصادية على المركز الثاني في قائمة أغنياء مصر لعام 2016 حيث وصلت ثروته وفقا للمجلة إلى 3 مليار دولا ، ووصل إلى المركز 569 على مستوى العالم.

 

وكانت تقارير إعلامية كشف، أن رجل الأعمال المصري القبطي، نجيب ساويرس، تعرض للضرب من قبل حراس بالعاصمة القبرصية .

 

وفي تفاصيل الواقعة، أوضح المصدر، أن رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس كان بصحبة عدد كبير من رجال الأعمال المصريين داخل ملهى ليلي، واحتك رجال الأعمال المرافقين لساوريس بالحراس الخاصين بالملهى الليلي ما أدى إلى تطور الأمر فأصيب ساويرس ومجموعة من الموظفين ورجال الأعمال المرافقين له، وذلك وفقا لما نقلته صحيفة “الوفد” المصرية.

 

وأكد المصدر أن ساويرس تلقى علاجه في مكان الخاص بعيدا عن وسائل الإعلام حتى لا ينتشر الخبر في الأوساط الإعلامية، مضيفا أن عددا من رجال الأعمال حاولوا بكل قوة إغلاق هذه الواقعة بعيدًا من وسائل الإعلام القبرصية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.