الرئيسية » الهدهد » #مهند مات.. هاشتاج يفضح جرائم الداخلية في سجون السيسي

#مهند مات.. هاشتاج يفضح جرائم الداخلية في سجون السيسي

دشن نشطاء مصريون على موقع التواصل الاجتماعي هاشتاجا حمل وسم #مهند_مات، معبرين فيه عن اعتراضهم على ممارسات وزارة الداخلية ضد الشعب المصري من اعتقال وتعذب حتى الوصول للموت وهذا ما حدث مع الشاب المصرى مهند.

 

وكشف الاعلامى معتز مطر عبر حسابه على تويتر أن مهند البالغ من العمر 19 عاما منذ 4 أيام، اعتقلته الشرطة المصرية 3 مرات وفى فترات اعتقاله أصيب بمرض السرطان، وأضاف مطر في تغريدات رصدتها وطن أن الشرطة المصرية لم تقم بعلاج مهند حتى تدهورت حالته ودخل العناية المركزة, وهناك فارق الحياة.

 

 

وغردت Aya A.R ‏ معبرة عن غضبها من الداخلية بسبب موت مهند، موضحة أن مهند مات بسبب الظلم والإهمال مثله مثل الكثير من المصريين الذين يعانون من المآساي المتعددة في البلاد.

 

https://twitter.com/Not__Aya/status/782812507715039232?lang=ar

 

وكتبت  ® رغد ®  فى حسابها الخاص على تويتر أن مهند شاب مثل أى شاب لم يرتكب ذنبا غير أنه ولد فى مصر دولة الظلم والاستبداد، وأضافت أن مصر كانت من المفترض أن تكون أمنا كما ذكرها الرحمن فى كتابه، ولكن الداخلية جعلتها معتقلا لكل من فيها.

 

 

وقالت Haya ❤️محمدﷺ فى تغريدة لها على تويتر أن المسئول عن قتل مهند هم  العسكر، وذلك من وقت وجوده فى سجونهم،  معتبرة أن المسؤول عن هذا كله هو الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

https://twitter.com/Hm647/status/782834650465132544?lang=ar

 

ودعا مَهَمّد والعديد من المغردين  المصريين على موقع التدوين المصغر تويتر لمهند بالرحمة راجيين دخوله الجنة, متمنين لأهله الصبر والسلوان.

 

ومهند ايهاب شاب مصري من محافظة الإسكندرية يبلغ من العمر 19 عاما اعتقلته الشرطة المصرية ثلاث مرات متتالية, وفى المرتين الأولى والثانية لم يكن مهند قد بلغ السن القانونى وفى المرة الثالثة خرج مصابا بمرض السرطان بالدم بنسبة تصل إلى 93% وترجع هذه النسبة العالية من الإصابة بالمرض إلى الإهمال الطبى والتعنت فى عمل التحاليل اللازمة والامتناع عن إعطائه العلاج أثناء اعتقاله.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “#مهند مات.. هاشتاج يفضح جرائم الداخلية في سجون السيسي”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.