الرئيسية » الهدهد » #مدير_تعليم_الباحه_يدفع_مسن يجتاح “تويتر” وناشطون: أزمة أخلاق.. هكذا يرضون بالعبودية

#مدير_تعليم_الباحه_يدفع_مسن يجتاح “تويتر” وناشطون: أزمة أخلاق.. هكذا يرضون بالعبودية

تداول ناشطون سعوديون عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر”، مقطع فيديو يظهر مدير تعليم الباحة يدفع مسناً، أثناء جولة مع وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى بمدينة الباحة ضمن الاحتفالات باليوم الوطني السعودي.

 

ويظهر المقطع الذي رصدته “وطن” وزير التعليم يسلّم أحد الأطفال هدية تذكارية بمناسبة اليوم الوطني، وبجواره يقف مدير تعليم الباحة، بينما يحاول رجل مسن التحدث إلى الدكتور العيسى، فيدفعه مدير التعليم ويمنعه من الوصول للوزير.

 

من جانبه أطلق مغردون على موقع “تويتر” هاشتاجا بعنوان: “#مدير_تعليم_الباحه_يدفع_مسن”، عبروا من خلاله عن استنكارهم للواقعة، وأنه كان يجب على مدير التعليم ألا يفعل هذا التصرف، مؤكدين ضرورة احترام الكبير، مستغربين في نفس الوقت ردة فعل الوزير الذي لم يحرك ساكنا.

 

وعلق المغرد “عين المستهلك” عبر الهاشتاج قائلا: ” هذا تصرفه أمام الكاميرات وبجواره وزير التعليم . اجل كيف تعامله مع المراجعين والمراجعات لمكتبه كل يوم. #مدير_تعليم_الباحه_يدفع_مسن”.

من جانبه علق الكاتب السعودي “عبد الله الملحم” قائلا: ” لكبار السن في مكاتب الأمراء والوزراء منزلة تجعلك تظن بعضهم برتبة معالي لاحترامه لديهم رغم أنه فراش أوقهوجي فيما #مدير_تعليم_الباحه_يدفع_مسن”.

https://twitter.com/almol7em/status/782923020390240256

أما “محمد اليحيى” تسائل قائلا: ” #مدير_تعليم_الباحه_يدفع_مسن لو كان المسن والد مدير التعليم هل كان سيتصرف نفس التصرف ؟ ولو تصرف احد مع والده نفس التصرف هل سيرضى؟ أزمة أخلاق!”.

https://twitter.com/Alyahyamo7amm…/status/782851972219240449

واستكر “خالد” ما فعله مدير تعليم الباحة قائلا: ” #مدير_تعليم_الباحه_يدفع_مسن بعض المسئولين يرضى على نفسه العبودية لإرضاء من هو أعلى منه !! هذا اللي مايشرفك”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.