الرئيسية » فيديو » فلسطينية مسنة تسخر من توجه عباس للمشاركة في جنازة شمعون بيريز “فيديو”

فلسطينية مسنة تسخر من توجه عباس للمشاركة في جنازة شمعون بيريز “فيديو”

وطن-خاص”-كتب وعد الأحمد”-  سخرت عجوز فلسطينية من توجه وفد من فلسطيني برئاسة الرئيس محمود عباس للمشاركة في جنازة شمعون بيريز واصفة هذا التصرف بـ”السقاطة والنذالة” وبأنه دليل على الخوف.

 

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي شريط فيديو لشاب فلسطيني يتبادل الحديث مع جدته التي صبت جام غضبها على “محمود عباس” والوفد المرافق له عند علمها بنيّتهم الذهاب للتعزية بالرئيس الإسرائيلي بيريز.

 

وعندما قال الشاب لجدته البالغة من العمر ثمانين عاماً أن “شمعون بيريز مات مبارح” ردت عليه على الفور “الله يهدو” وأضاف الحفيد أن أبو مازن ذهب ليعزي فيه فقالت له:”عقبال راسه”.

 

وتابعت باستنكار:” ليش راح يعزي.. لو هوي مات بيجو يعزو فيه الإسرائيليين” وفسّرت الحاجة الثمانينية هذه الزيارة بالخوف وقال لها حفيدها إن أبو مازن قدم طلباً لنتنياهو ليسمح له ولوفد من السلطة بالدخول إلى دولة إسرائيل، فما كان من المرأة العجوز إلا أن قالت بلغتها الشعبية: “تفو عليه وعلى لحيتو”.

 

وأردفت بنبرة حادة: “هذه سقاطة وخوف ونذالة” وتابعت:”هاي بيموتو رؤسائنا حدا منهم أجا يعزينا” واستدركت بلهجة استنكار:” ليش بتروحوا لعندهم إن شاء كلهم بيموتوا إن متو انتو بيجو اليهود يعزوا فيكم”.

 

وحقق الفيديو الطريف نسبة مشاهدة عالية تخطت الــ220 ألفاً.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “فلسطينية مسنة تسخر من توجه عباس للمشاركة في جنازة شمعون بيريز “فيديو””

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.