الرئيسية » الهدهد » جريمة قتل” شقيقته” أطاحت به.. استقالة وزير النقل الأردني بعد تكليفه بـ” 24 “ساعة

جريمة قتل” شقيقته” أطاحت به.. استقالة وزير النقل الأردني بعد تكليفه بـ” 24 “ساعة

استقال وزير النقل الأردني مالك بوليس حداد من حكومة هاني الملقي الثانية ، قبل مضي 24 ساعة على أدائه والفريق الوزاري القسم امام العاهل الأردني مساء الأربعاء.

 

وقالت وكالة الأنباء الرسمية “بترا” ، إن الملك عبدالله الثاني اصدر مرسوم ملكي بقبول استقالة الوزير حداد من منصبه اعتباراً من التاسع والعشرون من ايلول الجاري، دون الإشارة إلى أسباب الاستقالة المفاجئة وغير المتبعة في تاريخ الحكومات الأردنية التي تخطت الـ 100 حكومة.

 

وأقرت مصادر موثقة لـ “وطن ” ان رئيس الوزراء المكلف للتو بتشكيل حكومته الثانية هاني الملقي، ارغم وزير النقل مالك حداد تقديم استقالته عقب الكشف عن تورطه بجريمة جنائية ” القتل ” وصدور حكم قضائي سابق بالسجن 5 سنوات مطلع ثمانينات القرن الماضي ، قبل ان يفرج عنه بعفو.

 

ولفت المصدر إلى ان توجهات الرئيس الملقي جاءت تحسباً لحرج الحكومة امام الرأي العام ، الى جانب أعضاء مجلس النواب الثامن عشر والذي من المرتقب ان يصوت على منح الثقة لحكومته وفريقه الوزاري في أولى جلساته المرتقبة .. وتابع ان ” الدستور الأردني يجيز تسلم حداد الحقيبة الوزارية ، غير ان استمراره في حقيبة النقل فيها كلفة سياسية تفضل الحكومة عدم تحمل تبعاتها “.

 

وأوضح أن حداد صدر بحقه حكماً قضائي بالسجن 5 سنوات جراء تورطه بحادثة قتل شقيقته مطلع ثمانينات القرن الماضي ، افرج عنه قبل ان يمضي المدة بعفو رسمي.

 

وكان العاهل الأردني الملك عبدالله اعاد تكليف هاني الملقي بتشكيل حكومته الثانية أمس الأول ، بعد ان قدمت حكومته الأولى استقالتها عقب اشرافها على الخارطة الانتخابية لمجلس النواب الثامن عشر التي جرت في الـ 20 من ايلول الجاري.

 

وكلف حداد بحقيبة وزارة النقل الأردنية في الحكومة الجديدة وهو القادم من منصب مدير عام شركة جت للنقل.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “جريمة قتل” شقيقته” أطاحت به.. استقالة وزير النقل الأردني بعد تكليفه بـ” 24 “ساعة”

  1. طعنوها و القو الحجارة على راسها بعد تربطيها و عذبوها هذا ما اظهره تشريح الجثة التي عثر عليها في غابات عجلون.

    اتعرفوا ما السبب ؟؟؟؟

    لانها اسملت و اعلنت اسلامها و لبست الحجاب و رفضت بعد التعذيب لعدة ايام بيد هذا المجرم الذي وزره نظام ملك الفساد الثاني ان ترجع الى المسيحية و ماتت شهيدة.

    تم اصدار عفو عن هذا المجرم و ابنه بعد اقل من سنتين على القضية فاي دولة هذه. لو كان في دولة غربية لحكم عليه بالسجن مدى الحياة.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.