بعد فضيحة حلب.. مرشح للرئاسة الأميركية يعجز عن ذكر اسم أي رئيس أجنبي” فيديو”

0

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر”، مقطع فيديو للمرشح لانتخابات الرئاسة الأميركية غاري جونسون، الذي حظي بتأييد 10% من الأميركيين، أظهر فيه جهله للمرة الثانية، بعد أن عجز تسمية أي رئيس أجنبي، بعد أثبت جهله في لقاء سابق بما يحدث في حلب السورية.

 

وبحسب الفيديو المتدال الذي رصدته وطن، صمت جونسون قرابة دقيقة كاملة أثناء مقابلة مع قناة msnbc، عندما سأله الصحفي كريس ماثيوز “أي زعيم أجنبي مفضل لديك؟ من أي قارة أو أي بلد، اذكر اسم زعيم تكن له الاحترام والإعجاب”، في حين قال نائبه وليام ويلد، الجالس إلى جواره، “المفضّل لديّ هو شيمون بيريز”.

 

وأظهر الفيديو أن الصحفي ماثيوز استدرك قائلا: “أنا أتكلم عن أولئك الذين هم على قيد الحياة”، وانتقل إلى جونسون قائلاً “يجب أن تعرف. أي شخص في أي قارة. في كندا والمكسيك وأوروبا وآسيا وأميركا اللاتينية وأفريقيا، اسم زعيم أجنبي تحترمه”.

 

ورد جونسون: “أعتقد أنها لحظة حلب”، في إشارة إلى استجوابه حول المدينة السورية أوائل سبتمبر/أيلول عندما رد على سؤال بهذا الخصوص “ما هي حلب؟”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More