“فتح” ترد على خلفان: من يدفع الدم لا يأبه لتصريحات من صمت على احتلال جزر الإمارات

1

في تصريح خص به “وطن” رد قيادي بارز في حركة “فتح” على تصريحات القيادي الأمني في الإمارات الذي دافع عن حق الصهاينة في أرض داعيا اياهم للقبول بالعيش في دولة إسرائيلية.

 

وقال القيادي البارز: “في محاولة الانسجام والتأكيد على تصريحات نتنياهو في الجمعية العمومية الاسبوع الماضي .. يأبى ضاحي خلفان الا ان يغمض عينيه عن الحقيقة التي دفع ياسر عرفات دمه ثمنا لها وهي ان الفلسطينيين لهم حق كفلته المواثيق الدولية بدولة الرابع من حزيران .. ومبادرة السلام العربية تحدثت صراحة عن الخطوة التالية لنيل الفلسطينيين حقوقهم بدولتهم وتقرير مصيرهم.

 

وتساءل القيادي: فلماذا يحاول خلفان والواضح انه ساتر لمن هم خلفه ان يقفز على الاجماع العربي وينصح العرب بأن يسارعوا لمنح اسرائيل جائزة مجانية بالاعتراف؟

 

وأكد القيادي ان فلسطين لن تفقد هويتها التي كرستها دماء الشهداء طيلة عقود .. ولن يفلح المتآمرون بمالهم بأن يكسروا ارادة شعبنا مهما فعلوا.

 

وختم قائلا: ان من دفع الدم لا يأبه لنصح من قبل وصمت على احتلال جزء من بلاده. او ان تبقى طنب الكبرى والصغرى وديعة لدى ايران.

 

وكان ضاحي خلفان نائب قائد شرطة دبي السابق والمقرب من ولي عهد أبو ظبي , قد هاجم الدول العربية لرفضها- حسب قوله- بقاء اليهود على أرض فلسطين التي قاموا باحتلالها.

 

وأضاف خلفان مدافعاً عن اليهود في سلسلة تغريدات رصدتها “وطن” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”… ” كان للرسول جارا يهوديا.. وكان يعامله معاملة إنسانية رفيعة…فأشهر اليهودي إسلامه… دعونا ندفع بالتي هي أحسن”.

 

وأسهب بالقول إلى حد غريب قائلاً.. “اليهود مساكين  يا جماعة ما تريدون لهم دولة !!! ترى هم من الوطن العربي مش من امريكا والا اليابان أو روسيا.. عاشوا في الأرض العربية أجدادهم “. !

 

وتابع: “أنا رأيي أن محمود عباس والشعب الفلسطيني يكونون جزء لا يتجزأ من العربية” حسب اقتراحه

 

وواصل تغريداته المثيرة للجدل التي رصدتها “وطن” بالقول ” يا جماعة اليهود مبدعين واذكياء  وعقول مخططه  ومفكرة ويستحقون أن تكون لهم دولة بيننا بحكم انهم عيال عمنا معنا منذ الأزل  “.. فإذا كان الامر هكذا لماذا لا يقرر ويأخذونهم للعيش في بدلاً من أرض فلسطين التاريخية.

 

وحاول خلفان تبرير كلامه وتطبيعه مع إسرائيل بالقول ” انتم في قرارة أنفسكم كلكم تعرفون ان اليهود من ايام ابو الأنبياء ابراهيم  وهم في الأرض العربية.. تنكرونهم ليش ؟؟.. متابعاً ” ما زاد من حدود عن قرار 48 يعتبر جزء للعرب محتل…وليس لنا كل فلسطين لنا ما أقر في 48 “.

 

وتابع قائلاً ” اللي بيرميهم في البحر واللي يسميهم قطعان واللي ينفي أن لهم حق واللي يهددهم بزوالهم…الخ “..وأضاف على حديثه ” الطامة الكبرى أن اليهود يعلمون الطالب في المدرسة بأن العربي عدوه ونحن نعلم الطالب بأن اليهودي عدوه رغم أننا على أرض واحدة وهذا خطأ مشترك “.

 

وزاد على ذلك قائلاً “رفض اليهود لحل الدولتين يخدم العرب واليهود “, متمنيا ان يفشل حل الدولتين لأن حل الدولة المشتركة –حسب قوله- عربيا ويهوديا يعتبر الحل المثالي للقضية الفلسطينية.

 

وقال ” سيكون حتما رئيس الدولة الإسرائيلية فلسطيني “.. مشيراً إلى اندماج العرب واليهود في دولة بفلسطين حل رائع “صدقوني”-كما قال- مضيفا ” خذوا سيناريو الحل الذي اطرحه أيها الفلسطينيون وثقوا اني لكم من الناصحين.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. وعد السماء آت يقول

    بقاء دويلة المسخ إسرائيل في فلسطين يعني بقاء زعماء الخيانه العبرانيه المسمون حكام العرب في عروشهم وزوال تلك المسخ يعني زوالهم ويفرغ الوطن العربي من الرئاسة.
    فبزوال أحد المكونين تلقائيا يزول الأخر.
    فعلى الشعوب العربية أن تثور ضد عصابة الحكام العرب بدون استثناء فجميعهم عملاء للصهاينة استنزفو خيرات البلاد العربية لاستمرار الصهاينة في فلسطين بالمقابل لاستمرارهم في البقاء على العروش

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.