ضاحي خلفان لـ”العرب”: لديكم 22 دولة ومستكترين على إسرائيل دولة واحدة.. “أما أنتم شياطين”

10

هاجم نائب قائد شرطة دبي السابق والمقرب من ولي عهد أبو ظبي , لرفضها- حسب قوله- بقاء اليهود على أرض التي قاموا باحتلالها.

 

وأضاف خلفان مدافعاً عن اليهود في سلسلة تغريدات رصدتها “وطن” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”… ” كان للرسول جارا يهوديا.. وكان يعامله معاملة إنسانية رفيعة…فأشهر اليهودي إسلامه… دعونا ندفع بالتي هي أحسن”.

وتابع ” انا بصراحة لما اشوف مسلم يسب يهودي ازعل ”

وأسهب بالقول إلى حد غريب قائلاً.. “اليهود مساكين  يا جماعة ما تريدون لهم دولة !!! ترى هم من الوطن العربي مش من امريكا والا اليابان أو روسيا.. عاشوا في الأرض أجدادهم “. !

وأردف: “خليكم يا عرب واقعيين عندكم 22 ما أدري 23 دولة عربية وشايفينها 1 دولة كثير على اليهود..أما أنتم شياطين”.

وتابع: “أنا رأيي أن محمود عباس والشعب الفلسطيني يكونون جزء لا يتجزأ من العربية” حسب اقتراحه

وواصل تغريداته المثيرة للجدل التي رصدتها “وطن” بالقول ” يا جماعة اليهود مبدعين واذكياء  وعقول مخططه  ومفكرة ويستحقون أن تكون لهم دولة بيننا بحكم انهم عيال عمنا معنا منذ الأزل  “.. فإذا كان الامر هكذا لماذا لا يقرر ويأخذونهم للعيش في بدلاً من أرض فلسطين التاريخية.

وحاول خلفان تبرير كلامه وتطبيعه مع إسرائيل بالقول ” انتم في قرارة أنفسكم كلكم تعرفون ان اليهود من ايام ابو الأنبياء ابراهيم  وهم في الأرض العربية.. تنكرونهم ليش ؟؟.. متابعاً ” ما زاد من حدود عن قرار 48 يعتبر جزء للعرب محتل…وليس لنا كل فلسطين لنا ما أقر في 48 “.

 

وتابع قائلاً ” اللي بيرميهم في البحر واللي يسميهم قطعان واللي ينفي أن لهم حق واللي يهددهم بزوالهم…الخ “..وأضاف على حديثه ” الطامة الكبرى أن اليهود يعلمون الطالب في المدرسة بأن العربي عدوه ونحن نعلم الطالب بأن اليهودي عدوه رغم أننا على أرض واحدة وهذا خطأ مشترك “.

وزاد على ذلك قائلاً “رفض اليهود لحل الدولتين يخدم العرب واليهود “, متمنيا ان يفشل حل الدولتين لأن حل الدولة المشتركة –حسب قوله- عربيا ويهوديا يعتبر الحل المثالي للقضية الفلسطينية.

 

وقال ” سيكون حتما رئيس الدولة الإسرائيلية فلسطيني “.. مشيراً إلى اندماج العرب واليهود في دولة بفلسطين حل رائع “صدقوني”-كما قال- مضيفا ” خذوا سيناريو الحل الذي اطرحه أيها الفلسطينيون وثقوا اني لكم من الناصحين.

قد يعجبك ايضا
10 تعليقات
  1. أسمراني يقول

    عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ الله عَنْهُ قَالَ : قَالَ رَسُولُ الله صَلَّى الله عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : « قَبْلَ السَّاعَةِ سِنُونَ خَدَّاعَةٌ ، يُصَدَّقُ فِيهِنَّ الكَاذِبُ ، وَيُكَذَّبُ فِيهِنَّ الصَّادِقُ ، وَيَخُونُ فِيهِنَّ الأَمِينُ ، وَيُؤْتَمَنُ فِيهَا الخَائِنُ ، وَيَنْطِقُ فِيهِنَّ الرُّوَيْبِضَةُ » قِيلَ : يَا رَسُولَ اللهِ : وَمَا الرُّوَيْبِضَةُ ؟ قَالَ : المَرْؤُ التَّافِهُ يَتَكَلَّمُ فِي أَمْرِ العَامَّةِ .
    ولأن هذا الرويبضة بلغ من التفاهة أعلاها , فليس بمقدوري إلا أن أقول له وأصرخ بأعلى صوتي : يا تااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافه

  2. عربي غير صهيوني يقول

    ايها الصهيوني الذليل طالما انك تعطف علي اليهود لماذا لم تاخذهم عندك في الامارات
    ايها المخنث الجاهل تقول ان اليهود هم من العرب ومارايك في الفلسطينين هل هم من العرب ، لا تعرف اصول الصهاينه من اين ثكلتك امك ايها القواد
    ايها القحب تطلب وطن لليهود ولا تطلب استرجاع وطن الفلسطينين
    ايها العميل يا ابن المساد لماذا لاترحل من الامارات الي عند اخوانك الصهاينه في دولتهم ( اسرائيل )
    ايها الفاسد والله لم اري صهيونيا يعشق المسلمين ولكني اري من المسلمين المنحرفين يعشقون الصهيونيه .
    ايها المنحل البائس العقيم اعلم ان الصيونيه لاتقيم لامثالك وزنا ، فارحم نفسك واهلك ايها الحقير .
    ايها الخائن اعلم ان الخونه ثمنهم رخيص لاهلهم ولمن اشتراهم فهم دائما قذاره .

  3. ابوعمر يقول

    هؤلاء هم شر الدواب عند الله…

  4. عبيد يقول

    قال الله تعالى” وقاسمهما إني لكما لمن الناصحين…”
    عندما ناصح إبليس آدم وحواء

  5. سالم طحنون يقول

    الامارات هي دولة بلا شعب و معظمها أجانب لماذا لا يأتي بهم و يستوطنهم لان من الواضح انها تدار بعقلية و أفعال صهيونية بالمنطقة.

  6. صدام يقول

    ضاحي. اذا انت تحب اليهود. اعطيهم. منطقة جميرا. او ديره دبي او بر دبي او اعطيهم مكان في ابوظبي او العين. ولاتضل. تغرد. خارج. السرب. الله يرحم. شيخ العرب. صدام. لو كان عايش. كان تبرع. بمبلغ. لمن. يعثر. عليك. وصح. كلام. صدام. من قال. الخونه. امثالك. ماعدهم. لاكرامه. ولا. رجوله

  7. الله يرحم صدام حسين يقول

    طيب يا حبيب بيربز وشارون ليش دولتك ما تتنازل عن امارة واحده على الاقل لليهود.
    فلسطين والمسجد الاقصى ستتحرر بأذن الله سبحانه وتعالى وغصبن عنك وعن اسيادك ياخائن.

  8. سليم يقول

    ايه صحيح كلامك تنازل لهم عن دولتك ماذا، تنتظر احسن ماتنظر

  9. سيد علي الدمنهوري يقول

    لعنة الله تعالى و الملائكة و الناس أجمعين،
    على مثل هذه “الـنــوعــيــة الـمـمــســـوخـــــــــــة ”
    من الـــعُـــربـــان الـــحـــقـــراء .

  10. خميس يقول

    يا ضاحي خلفان اشك بأنك مسلم او تنتمي للاسلام نسيت كيف اليهود تقتل الأطفال وتسفك الدماء بصراحة اشك انك صاحي ابدا لانك تثرثر كثيرا .اتق الله في نفسك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.