في خطاب تافه لم يجد فيه ما يقول.. قاسم سليماني يلعن “آل سعود” وينعتهم بـ” الشجرة الخبيثة”

1

قال قائد فيلق القدس، اللواء قاسم سليماني، إنه “لا خير في حكومات تلهث وراء التطبيع مع العدو”، واصفا الساسة الغربيين بـ”المنحطين”.

 

وأضاف سليماني، خلال كلمة له في ملتقى “1100 شهيد” بمدينة ميلاير الإيرانية، الخميس، أن “الانحطاط الأخلاقي والثقافي في هذه البلدان (الغربية) بلغ درجة أن رئيس دولة غربية كبيرة يختار معشوقا بدلا من أن يختار زوجة”.

 

وأشار سليماني بحسب ما أفادت وكالة “فارس” إلى الحروب التي يثيرها الغرب في المنطقة ومقتل أكثر من مليوني شخص في الشرق الأوسط في غضون 16 عاما الماضية.

 

وقال “إن إيران بلد آمن ومقتدر، وتتبوأ مكانة سياسية وأمنية مرموقة”.

 

وكشف “أن البعض يحاول خطأ أن يملي على الجماهير بأننا نعيش العزلة، وأن علينا أن نتخلص منها..”، وتساءل: “إن كنا نعيش العزلة، فلماذا يسعى العدو إلى عقد المعاهدات وبناء العلاقات معنا؟”.

 

وأشاد بمكانة إيران في المنطقة، وقال إنها “مرموقة وذات أهمية”، مؤكدا أن النفوذ الذي تتمتع به الجمهورية الإسلامية في المنطقة حاليا لم تشهده في أي مرحلة.

 

وهاجم الأسرة الحاكمة بالسعودية، وقال “لعن الله الشجرة الخبيثة الملعونة، آل سعود، الذين صادروا بظلم بيت الله الحرام، هذا المكان العظيم في العالم الإسلامي”.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. محمد المصري يقول

    نعم ىل سلول الشجرة الملعونة الخبيثة سود الله وجوههم ووجوه من يؤيدهم أبناء الحرام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More