عدنان إبراهيم يحذّر: هناك مخطط يحاك الآن لتقسيم السعودية بعد تقطيع العراق وتدمير سوريا

2

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للداعية الفلسطيني الأصل، عدنان إبراهيم، يحذر فيه من مخططات لتقسيم وتدمير المملكة العربية .

 

وبحسب الفيديو المتداول والذي اطلعت عليه “وطن” قال إبراهيم المعروف بعدم اتساقه مع السياسات السعودية، أنه يتملكه “حدس” هذه الأيام، بأن هناك من يعد هذه الأيام من أجل المساس بالمملكة العربية السعودية، بحسب قوله.

 

وأضاف إبراهيم، بأن دمر وحطم على أيدي “داعش” السنة و”داحش” الشيعة، معتبرا أنه لا فرق بينهما فكلاهما ارهابيا.

 

وتابع إبراهيم قائلا: ” انتهوا منها ودمرت، ومصر نجت بلطف الله”، داعيا الله أن تواصل النجاة وأن لاتتحطم وتغرق في حرب أهلية.

 

وتسائل إبراهيم قائلا: “الآن الحدس لا أدري لماذا السعودية”، على اعتبار أن هناك أمرا ما يحاك ضدها، مؤكدا أن دفاعه الآن عن السعودية لا يعني صك براءة للسياسة السعودية، مضيفا أنه لا يتكلم بالسياسة، وانما كلامه هذا من أجل الحفاظ على دين الله.

 

واستنكر إبراهيم ما يقوم به الماجورين، من مهاجمة بلد مسلم لمجرد ان لهم عداوة مع شخص في هذه البلد، دون أن يأخذوا في الاعتبار ما ستؤول اليه الاوضاع في هذه البلد.

 

كما حذر الناس من منطق تصفية الحسابات، مؤكدا أنه لم يرض بما يجري في سوريا على الرغم من أن الذي يحكمها ديكتاتورا، مؤكدا أنه من باب أولى أن لا يرضى بأن يحدث مثل هذا في السعودية، مشيرا إلى أنه قد أبرأ ذمته في هذا الأمر.

قد يعجبك ايضا
  1. المهتدي بالله يقول

    حمى الله بلاد الحرمين مما تمكرون له انت وامثالك ممن باعوا انفسهم للفرس المجوس وللماسونية العالميه..مثل الجفري وعلي يمعه وعمرو خالد وغير طيب الذكر والهلالي ووزارة اوقاف الانقلاب في مصر وما فيها من ضلالات وعشرات المنافقين المحسوبين على الازهر الازعر..الذين يتظاهرون بالبكاء على الاسلام ومقدسات الاسلام … يمسحون عيونهم باليد اليسرى ويمدون اليمنى ليقبضوا الثمن من ملالى الفرس المجوس او من محافل الماسونية العالميه ..وانت ياعدنان ابراهيم كنت صائع ضائع تبحث عن اللقمه في زقاقات غزه وصرت من اصحاب المراكز الدعويه للضلال في النمسا وحولك وامامك الاف المكيروفانات لتنشر ضلالاتك على بسطاء المسلمين ..من اين لك هذا ؟ومن يمولك وتبكي على الحرمين لتخدع العالم والمؤامره من تحت رأسك ورأس اسيادك …

  2. noureddine يقول

    لوتختفي اسرة ال سلول والمذهب الوهابي لعاد للارض المقدسة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.