الرئيسية » الهدهد » هكذا كانت ردة فعل عراقيين شيعة عندما شاهدوا “سني” يصلي في كربلاء “فيديو”

هكذا كانت ردة فعل عراقيين شيعة عندما شاهدوا “سني” يصلي في كربلاء “فيديو”

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر”، مقطع فيديو لتجربة اجتماعية أجراها شاب عراقي حين قام بالصلاة في منطقة “كربلاء” المقدسة عند الشيعة.

 

وبحسب الفيديو الذي رصدته “وطن”، فقد قام الشاب العراقي بالصلاة في الشارع على انه سني، فيما يأتي شخص آخر شيعي “ممثل”، يحاول منعه من الصلاة كونها منطقة مقدسة وخاصة بالشيعة، في محاولة لقياس ردود أفعال المتواجدين في المنطقة من الشيعة حول قيام رجل “سني” بالصلاة في كربلاء.

 

وكشف الفيديو أن معظم من كان متواجدا دافع عن الشاب “السني”، حيث قام البعض منهم بالدخول في مشادات عنيفة مع الشخص الشيعي “الممثل”، باعتبار أن أنه يصلي لله ومن حقه الصلاة في أي مكان حتى لو كان “كربلاء”.

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “هكذا كانت ردة فعل عراقيين شيعة عندما شاهدوا “سني” يصلي في كربلاء “فيديو””

    • الف مبروك اخوتك لمن يطعن في عائشة عرض رسولك ويلعنها ليل نهار ويتهمها بالزنا
      الف مبروك اخوتك لمن يلعن ابو بكر وعمر وعثمان رضوان الله عليهم اجمعين
      الف الف مبروك اخوتك
      ادخل اليوتيوب اسمع خطب اخوانك المعممين الذين يلعنون فيها عرض واصحاب رسول الله
      اقراء هذا الحديث الشيعي لتعرف اخوانك

      روى الحر العاملي رحمه الله في الوسائل عن أبي سعيد القماط، عن عمر بن يزيد، عن أبي عبد الله الصادق عليه السلام: «أن أرض الكعبة قالت: من مثلي وقد بُنيَ بيت الله على ظهري، يأتيني الناس من كل فج عميق؟ وجعلت حرم الله وأمنه؟ فأوحى الله إليها كفي وقري، ما فَضْلُ ما فضلت به فيما أعطيت أرض كربلاء إلا بمنزلة الابرة غمست في البحر، فحملت من ماء البحر، ولولا تربة كربلاء ما فضلتك، ولولا من ضمنته كربلاء لما خلقتك، ولا خلقت الذي افتخرت به فقري واستقري وكوني ذنباً متواضعاً ذليلاً مهيناً غير مستنكف ولا مستكبر لأرض كربلاء، وإلاّ مسختك وهويت بك في نار جهنم» (راجع وسائل الشيعة، باب استحباب التبرك بكربلاء، ج 10، ص 403).

      ان هنان عليك عرض رسول الله فانت اخ لهم من الدرجة الاولى واسال الله ان يسكنك معهم يوم القيامه

      رد
  1. بصراحة موقف رائع من الشيعة سواء من الممثلين او المارة بالشارع
    متى يكون السني ظهرا قويا للشيعي والشيعي ظهرا صلبا للسني
    كانوا في الماضي كذلك فلماذا يبتعدون – تقاربهم فتح بلاد المسلمين ولو استمر لتملكوا العالم كله لان الاسلام دين حضارة وقيم حملته الشيعة والسنة نأمل من الدعاة التسامح من كلا الطرفين
    ويجب ا ن تعود الثقة بيننا جميعا ويجب ان لا ينسا اهل السنة ان 90 بالمائة من اهل العلم والعلماء بالسابق هم من اهلنا الشيعة ولهم نقف احتراما واجلالا

    رد
  2. مشكلة لما الشيعة يمثلون ههههههه لا بس حلوة التمثيليلة صراحه…تقيه وتمثيلية 10 على 10

    طيب وقتل الشيعه في مليشيات الحشد الشعبي لاهل السنة في العراق هذه ويش وضعها ؟؟ والا عشانها مو مسجله فيديو ؟؟؟

    وقتل الملشيات الشيعة لاهل السنة في سوريا ؟ اخر من يفتي بالاخوة الشيعه ودينهم يحلل دم اهل السنة ويسمونهم نواصب . خخخخخ

    رد
  3. هذا الفيديو يفند ادعاءات آل سعود والوهابيين ان الشيعة يكرهون السنة،طبعا يتكلمون عن سنتهم الوهابية،التي يكرهها اغلب المسلمين لانها خرجت عن طريق الاسلام الصحيح،دين المحبة والآخاء ودين السلام،وليس دين الوهابية الذي يكفر ويفتي بالقتل والذبح،الشيعي اخو السني،والسني اخو الزيدي،والزيدي اخو العلوي،والمسلم اخو المسيحي،والمسيحي اخو البوذي،كلنا اخوة لاننا بشر وبني آدم وحواء،فقط الوهابي لايقبل الآخرين ونراه ليلا نهارا يحاول ان يبث الفتنة بين المسلمين وبين البشرية جمعاء.

    رد
  4. يقول الملشيات والحشد تقتل السنه وما يكول بان راس وسبب ودمار العراق هو الدواعش والمدافعين عنهم / وابحث عنهم وشوف تعاملهم مع السنه بكل انسانيه و شوف شراستهم بالقتال ضد الدواعش /بس انت مقهور لان يقتلون اصحاب افكار واجرام وتشويه للدين وانت تتبعهم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.