الرئيسية » الهدهد » إحباط تهريب أسلحة للحوثيين في شاحنات تحمل لوحات “عُمانية”!

إحباط تهريب أسلحة للحوثيين في شاحنات تحمل لوحات “عُمانية”!

تمكن موالون للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، من ضبط شاحنات، تحمل لوحات “عمانية”، محملة بالأسلحة، كانت متجهة إلى الحوثيين.

 

وبحسب صحيفة “الحياة” اللندنية المملوكة للسعودية، فإن محافظ مأرب، سلطان العرادة، أكد أنه “تم الشهر الماضي محاولة تهريب أسلحة ومتفجرات من محافظة حضرموت إلى مأرب في طريقها إلى صنعاء كانت تحملها شاحنات لوحاتها عمانية.”

 

وأضافت الصحيفة أن العرادة، لم يؤكد صلة أية جهة خارجية بتلك الشحنة مبينا أن الناقلات تحمل لوحات عُمانية ولم يتم التأكد من علاقة السلطات العُمانية بها.

 

يذكر أن سلطنة عمان عضو في مجلس التعاون الخليجي الذي يضم أيضا السعودية والإمارات وقطر والبحرين والكويت لكنها تحتفظ بعلاقات طيبة مع إيران المنافس الإقليمي للدول العربية الخليجية وكذلك مع الحوثيين.

 

وظلت السلطنة بمنأى عن التحالف العربي الذي تقوده السعودية والذي تدخل في اليمن في مارس/ آذار من العام الماضي في محاولة لإعادة هادي إلى السلطة بعد أن أجبره الحوثيون على الخروج من البلاد.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “إحباط تهريب أسلحة للحوثيين في شاحنات تحمل لوحات “عُمانية”!”

  1. حسبنا ونعم الوكيل
    لا اتكلم كوني خليجي وعربي و عماني

    1 لو كان كلامك صحيح اعطنا دليل و شي يثبت حتى إذا تقولو لطفل انه خارج بيت في مطر إذا ماطلع مايصدق
    2 نريد نشوف شاحنه الي تهرب الاسلحخ وفيها رقم عماني

    رد
  2. مهما حاولوا تشويه صورة عمان لن يفلحوا لأن الله يرد كيد الكائدين في نحورهم وستظل عمان الدولة المحايدة التي لا تتدخل في شؤون الآخرين إلا بالإصلاح ومن يحاول الزج بأسم عمان إن كان قاصداً التشويه أو التمويه وتركيب أرقام عمانية لحسن الظن بها فنقول أتقوا الله وحسبي الله ونعم الوكيل

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.