الرئيسية » الهدهد » داليا زيادة لا تنافق ولا “تهزر”: السيسي يبني دولة ديمقراطية قوية

داليا زيادة لا تنافق ولا “تهزر”: السيسي يبني دولة ديمقراطية قوية

رأت داليا زيادة، مدير المركز المصري للدراسات الديمقراطية الحرة، أن رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي يبني دولة ديمقراطية قوية ودائمة.

 

وقالت في تدوينة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “اليوم يحتفل العالم باليوم العالمي للديمقراطية، وموضوع هذا العام هو التنمية المستدامة ودعم أجندة 2030”.

 

وأضافت: “أرى هنا تَغيُّر في رؤية العالم لأولوية المسارات المؤدية للديمقراطية، واعتراف بأن التحول الديمقراطي السليم لا يمكن أن يحدث عبر مسار الحقوق المدنية والسياسية فقط، ويؤكد بُعد نظر الرئيس السيسي حين تَبنّى سياسة تحول ديمقراطي في مصر تعطي الأولوية للتنمية الاقتصادية والاجتماعية كأساس لبناء دولة ديمقراطية قوية ودائمة”.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “داليا زيادة لا تنافق ولا “تهزر”: السيسي يبني دولة ديمقراطية قوية”

  1. مثل هذا الكلام أو التصريح لايقوله الا من اختلط عليه (الماءالمهين)الذي خلق منه….الماءالمهين المتعدد(اكرمكم الله) ينتج امثال هذه الكائنة التي اختلط عليها الامر ..ابناءالمحتشدات.والابناء الذين اختلط فيهم الماءالمهين لايعلمون مايقولون ولايدرون اي شيئ وهو حال هذه الكائنة غير السوية….في سجون الكلب السيسي 60الف معتقل سياسي من ذوي الشهادات العلمية العالية..ومن الشباب الجامعي الشريف…في مقابل49الف معتقل جنائي.المجرمين والقتلة واللصوص ……العلماء المسجونين في سجون الكلب الحقير السيسي الذي يجهل ابوته يفوق سجناء القتل والاجرام..فأي(دولة ديمقراطية تعنينا ايتها المجهولة الابوين وليس الاب فقط

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.