الرئيسية » الهدهد » الطائفي نوري المالكي يطالب بتغيير “القبلة” إلى كربلاء والصلاة باتجاهها خمس صلوات “فيديو”

الطائفي نوري المالكي يطالب بتغيير “القبلة” إلى كربلاء والصلاة باتجاهها خمس صلوات “فيديو”

نشر الصحفي السوري ابو الهدي الحمصي مقطع فيديو سابق لنور المالكي رئيس الحكومة العراقية يطالب بتغيير القبلة إلى كربلاء من أجل الصلاة باتجاهها خمس مرات.

 

وعلق الحمصي عبر تغريده على “تويتر” قائلا:” المالكي يتحول من رئيس وزراء الى معمم يحلل ويحرم ويقول يجب تغير القبلة الى كربلاء ونصلي بإتجاهها خمس مرات !”.

 

وجدير بالذكر ان السلطات العراقية أعلنت هذا العام دخول مليون إيراني إلى الأراضي العراقية لأداء ما تسمى “زيارة عرفة” عند مرقد الإمام الحسين في مدينة كربلاء، بعد أن أفتى المرشد الأعلى الإيراني على خامنئي بجواز الحج إلى المراقد المقدسة هذا العام.

 

ويتم “الحج على الطريقة الإيرانية” الذي يدل على مساعي طهران لشق صف المسلمين بالعمل على تبديل قبلتهم وفرض أماكن حج بديلة عن تلك التي فرضها الله، وسط إجراءات أمنية مشددة اتخذتها السلطات المحلية في كربلاء للحفاظ على أمن الزائرين.

 

وكانت إيران رفضت إرسال حجاجها إلى السعودية هذا العام، على خلفية أزمة دبلوماسية مع السعودية، في ظل مساعي طهران لتسييس الركن الخامس من أركان الإسلام.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “الطائفي نوري المالكي يطالب بتغيير “القبلة” إلى كربلاء والصلاة باتجاهها خمس صلوات “فيديو””

  1. أخوتي , هذا لص وقاتل أبرياء وله مصير أسود إن سقط بيد أهل العراق من ذوي الكرامة سنة وشيعة , القرقوز مالكي من كريضات وهي قبيلة يهودية وهذا السفيه كان الأبن الحرام من التقاء مخابراتي صفوي أسرائيلي أمريكي وقد فرض على المخابرات العسكرية الأمريكية فرضاً بسبب الأستعداد المنقطع النظير الذي يمتلكه هذا الصعلوك في الفتك بالعراق أرضاً وشعباً ,
    ستبقى كعبتنا في مكّة ولن يثني مسلمي العراق عن دينهم ووطنهم لارجس المجوس ولا طقوس شعوذتهم …مصيرك كمصير كلب عض خروف راعي …

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.