الرئيسية » فيديو » مبروك عطية: يوم عرفة “يوم أسود ومنيل بـ60 ألف نيلة” “فيديو”

مبروك عطية: يوم عرفة “يوم أسود ومنيل بـ60 ألف نيلة” “فيديو”

فوجئ مشاهدي فضائية “mbc مصر” بتعليق  غريب للشيخ مبروك عطية الداعية الاسلامي المصري على فضل يوم عرفة، قائلا: “يوم عرفة يوم أسود ومنيل بـ60 ألف نيلة على دماغ حد معين”.

وقال عطية، في حواره مع القناة، إن يوم عرفة هو يوم أسود على دماغ إبليس، فهو يحمل التراب ويضعه على رأسه يقول لاتباعه دعوني فأنتم لا تعرفون النار التي في داخلي بعد أن غفر الله لعباده”.

 

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “مبروك عطية: يوم عرفة “يوم أسود ومنيل بـ60 ألف نيلة” “فيديو””

  1. اللقطاء ابناء اللقطاء هم من يسخرون ويسبون ويشتمون الاسلام والمسلمين وكل الشعائر الاسلامية…الحالة النفسية لهؤلاء اللقطاء تجعلهم يتبرزون ولا يتكلمون.وحال هذا اللقيط عينة من المعاناة اليومية التي يعيشها اللقطاء ضد كل ماهو اسلامي…

    رد
  2. هذا نتاج الاعهر وشخوخه بعد حكم العشكر المصرائيلي خير اظراط الأرض بقيادة العرص الكبير اوى الواد بتاع أصابع الكفتة والكحك وحليب العيال المضروب واحنا رجالك يااسرائيل وعبيد رجليكي.
    ودئي يامزيكا

    رد
  3. أمة غبية وشيوخها أجهل بشر لا مش بشر دول بهايم في أجسام برية أو هم بشر بأمخاخ بقر قال إيه؟ يوم منيل ب60 نيلة وإسود على دماغ إبليس اللي بيبكي ويقوللهم كفاية عليا النار اللي فيا بسبب غفران الله للبشر وكفاية كدا يا جماعة الحجارة بتاعتكم عملتلي صداع وما في عندي بن زيادة ههههه يا عالم ياجهلة يا أهبل خلق الله هل اليطان يتأثر بأحجاركم وهو في إستطاعته بقوته الملائكية الأولى أنه يطربق عليكم الأرض بما فيها ؟ أيها الأغبياء بمشايخ الهطل بتوعكم الشيطان بيتفرج على هطلكم وهو فرحان بهبلكم وانتم بترموا الحجارة في الهوا وشايفكم غرقانين في أوهامكم وأكاذيبكم ويللا لسان حاله بيقول ههههههه رزق الهبل عالمجانين وربنا يفيك إنت واللي زيك يا مبروك يا عطية

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.