الرئيسية » الهدهد » آيات عرابي تمسح الأرض بـ”مقاطف مخابرات فيفي عبده” بعد فضيحة فبركة الصور الجنسية

آيات عرابي تمسح الأرض بـ”مقاطف مخابرات فيفي عبده” بعد فضيحة فبركة الصور الجنسية

في أول رد لها على الصور الإباحية التي تداولتها وسائل الإعلام المصرية الموالية للرئيس عبد الفتاح السيسي، نشرت الناشطة السياسية والإعلامية المصرية، آيات عرابي، مقطع فيديو على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بعنوان: “رسالة لمقاطف مخابرات فيفي عبده”، فضحت فيه الأساليب الغبية التي تعاملوا بها تجاهها.

 

وقالت عرابي موجهة حديثها للمخابرات المصرية قائلة “شوف يا مقطف منك ليه، اللعبة في الأساس لعبة أعصاب وثبات انفعالي، والمقطف اللي فكر في اللعبة دي افتكر انه بنشره الصور العيانة دي ممكن يأثر فيا ويحرق اعصابي وارد وانحط في خانة الدفاع عن النفس”.

 

وأضافت “بس الحمار ضابط المخابرات، صاحب اللعبة ما يعرفش اني فاهمة قواعد اللعبة كويس أوي، ولما ارتبكوا لما ما اعطيتش اي انتباه للصور الأولى ذهب ثباتهم الانفعالي وارتكبوا غلطة ثانية، ونزلوا لجانهم الإلكترونية بتعلق موحد، وبكدا ارتكب ضابط المخابرات الحمار أول غلطة”.

وتابعت “كان مهم عندي أنه الناس تعرف أنه اللي بهاجمني لجان تابعة لضابط المخابرات التابعة لفيفي عبده شخصيا”، موضحة أنها كانت النقطة التي كانت تسعى لها.

 

وأردفت “أنا بقى يا حيوان انت واللي مشغلينك كنت بحركك عن بعد بشوية تعليقات بسيطة عشان استفزك وانت كنت بتقع زي المقطف كل مرة”.

 

وكانت حملة تشويه كبيرة قد استهدف الإعلامية المصرية المعارضة آيات عرابي، خلال الأيام القليلة الماضية، حيث دشنت مخابرات الرئيس المصري “عبد الفتاح السيسي” هاشتاغ حمل عنوان “#ايات_عرابي_الشمال” نشروا فيه صورا إباحية ادعوا أنها فضيحة جنسية لـ”عرابي”.

 

وتابعت “وطن” الهاشتاغ الّذي تداوله بكثرة أنصار السيسي، ووصلت إلى أن المغرّد “زعيم تويتر” كان صاحب الهاشتاغ الّذي كان مصدره مدينة الجيزه، وبدأ التغريد فيه عند الساعة 12.49 يوم الإثنين 5 سبتمبر 2016.

https://twitter.com/Hamada_10007/status/772763699765444608?ref_src=twsrc%5Etfw

ولاحظت “وطن” عند تدقيقها في الشخصيات المغرّدة على الهاشتاغ، أن أكثر من 90 في المائة منهم، يغرّدون بأسماء وحسابات وهمية يرجّح أن تكون مخابراتية وتشرف عليها اللجان الأمنية للجنرال السيسي.

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “آيات عرابي تمسح الأرض بـ”مقاطف مخابرات فيفي عبده” بعد فضيحة فبركة الصور الجنسية”

  1. (وَمَنْ يَكْسِبْ خَطِيئَةً أَوْ إِثْمًا ثُمَّ يَرْمِ بِهِ بَرِيئًا فَقَدِ احْتَمَلَ بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُبِينًا (112) النساء)
    (أَفَنَجْعَلُ الْمُسْلِمِينَ كَالْمُجْرِمِينَ (35) مَا لَكُمْ كَيْفَ تَحْكُمُونَ (36) القلم)
    (إِنَّ اللَّهَ يُدَافِعُ عَنِ الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ كُلَّ خَوَّانٍ كَفُورٍ(38) الحج)
    عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي ﷺ قال (اجتنبوا السبع الموبقات قالوا يا رسول الله وما هن ؟ قال (الشرك بالله والسحر وقتل النفس التي حرَّم الله إلا بالحق وأكل الربا وأكل مال اليتيم والتولي يوم الزحف وقذف المحصنات المؤمنات الغافلات) رواه البخاري
    ما فيه مصر الأن من شر وخير فتنة سينجوا منها من رحم ربى مقلب القلوب فلا تستعجلوا إنتهاءها لو طالت فترة تمحيص الله للمؤمنين ومحقه للمنافقين أثبتوا على الحق بالكلمة الطيبة أو أسكتوا وأبتعدوا عن الكلمة الخبيثة وأذكروا الله كثيرا لعلكم ترحمون وأدعوا الله أن ينجيكم من الفتن ما ظهر منها وما بطن
    * اللهم أهد أو هد من تمرد وحرض وفوض وعرض وخبص ووز وأخذ الرز وزغرد واستلذ ورقص وهز وأبتغى عند غير الله العز ولم يتب للأن * ولو كان أبنى أو أخويا أو أمى أو أبويا كمان * فكل شئ أنكشف وبان * فألحق نفسك يا غفلان * وخذ لك مع الحق مكان * وتب لقابل التواب الرحمن *

    رد
  2. الست آيات عرابي أشرف من كل أمهاتكم ايها اللقطـــاء بتاع المخابرات العسكرية المصرية…مخابرات مصر هي معهر وماخور (لأنتاج) عناصر المخابرات ..يعني لقطاء ابناءاللقطاء….

    رد
    • ابو عمر طبعا علشان انت خروف فالكذب عندك عقيدة ومنهج عمل زى ما اتعلمت فى التنظيم الماسونى بتاع المرشد الضلالى

      رد
      • عيب يا ست..السيسي حولكم الى خرفان.فلما اتهامنا بماصرتم عليه أيها الخريف..الهمجي بن الهمجيين السيسي وعموم الجهال والساقطين دراسيا عساكرالكفتة والهز حولوكم الى جزم.وألبسة داخلية …….. وتتهموننا بالخرفان أيها الكالسون الحريمي..أنت كلسون بل الكلسون أكثر أحتراما منكم..

        رد
  3. أيات عرابي متخصصة في السب والشتائم التي لم يصل لهذا المستوى الرخيص حتى الرئيس المصري المعزول دكتور محمد مرسي. لاشك هذا فهم أيات عرابي للأية : وجادلهم بالتي هي أحسن !!!!

    رد
  4. ايان عرابى اهلها اتبرو منها ومعروف عنها انها عميلة قذرة للأمريكان وهذا الموقع موقع وسخ وقذر وضد مصر ولكن مصر لن تقع لأن الله حافظها ياشوية اوساخ

    رد
  5. عارف انكم لن تنشرو تعليقى لانه ضدكم انتم ياموقع قذر … الله يلعنكم بحق جاه هالايام المباركه
    واذا كنت علقت بتعليق ضد السيسى او مصر فسوف تنشروه فى لحظته
    الله يلعنكم الله يلعنكم الله ياعنكم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.