الرئيسية » فيديو » الإعلامي المصري تامر أمين يوجه التحية لقطر “فيديو”

الإعلامي المصري تامر أمين يوجه التحية لقطر “فيديو”

في واقعة وصفت بالمفاجئة، وأثناء انتقاده للسياسات المصرية في مجال الصناعة، وجّه الإعلامي المصري، تامر أمين التحية إلى دولة قطر بسبب التقدم الكبير الذي وصلت إليه.

 

وقال أمين خلال تقديمه لبرنامجه “الحياة اليوم” المذاع على فضائية “الحياة” أن مصر لم تضع أي خطط مستقبلية للصناعة، على عكس الدول الخليجية التي وصلت لمنطقة مرموقة في مصاف الدول الكبرى.

 

وأضاف: “دولة مثل قطر أوجه لها التحية بعد أن وضعت لنفسها خططا مستقبلية، ووصلت إلى مصاف الدول، على عكس ما يحدث في مصر التي لا تخطط لأي شيء”، مستدركا “التحية موجهة لقطر والشعب القطري، وليس للقيادة السياسية”.

 

يذكر أن تعليق تامر أمين، جاء بسبب كشفه لأزمة صناعة الغزل والنسيج، والتي بدأت في الانهيار بمصر، رغم أنها كانت الرائدة فيها.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الإعلامي المصري تامر أمين يوجه التحية لقطر “فيديو””

  1. يا اخي الكريم ..ان مشكلة المصريين ليست في الاشخاااص فمصر بها عقول بشرية متميزة لا توجد في أي شعب آخر ولكن المشكلة في الإمكانيات المادية.فهل تقارن بين إمكانيات قطر التي يبلغ عدد سكانها لا شيء بالنسبة المصريين وتبلغ ثرواتها اضعااااف ما تملكه مصر..فشيء طبيعي ان يخططوا لانهم يعلموا انهم قادرون على التنفيذ…طبعا بعد مشيءة الله …ولكن مصر غارقة في مشاكل اجتماعية وسياسية واقتصادية ودينية وغيرها ..فاين تجد الوقت لتخطيط وان وجد كيف ستنفذ وان أرادت التنفيذ من سيتركها..ان دولة قطر هي تحدي الدول المسببة لمشاكل مصر لانهم ليس عندهم من يشغلهم واطمانوا على لقمة عيش شعوبهم التي لا تعادل محافظة مصرية ..وعندما تفرغوا .فلم يجدوا احد يتفرجوا.لهم سوى مصر …وطبعا حقدا عليها لانهم ارادوا ان ينزعوا منعا سيادة العالم العربي..فلا يريدون أن يتركوا المصريين شيء ..ان الله عوض المصريين بهذه المكانة والسمعة والسيادة والتفوق في المجتمع الدولي دبلوماسيا وسياسيا…ولكن غيرهم يحاربون ليسرق منهم تلك المكانة ولكن الله لهم بالمرصاااد …وتلك الايتالأيام تداولها بين النااااس …

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.