الرئيسية » الهدهد » في محاولة لمحو آثار الهزائم .. 1000 مقاتل شيعي يصلون من العراق إلى حلب

في محاولة لمحو آثار الهزائم .. 1000 مقاتل شيعي يصلون من العراق إلى حلب

قال هاشم الموسوي المتحدث باسم “حركة النجباءالعراقية وهي إحدى فصائل الحشد الشعبي، إن جماعته أرسلت أكثر من ألف مقاتل آخر إلى الأجزاء الجنوبية من حلب خلال اليومين الماضيين لتعزيز مواقعها.

وأضافت وكالة رويترز التي نقلت عن “الموسوي” هذه التصريحات، أنها لم يتسن لها على الفور الاتصال بمسؤولين في الجيش السوري للتعليق على الموضوع.

وتقاتل الحركة في صفوف القوات الحكومية السورية وحزب الله اللبناني وقوى إيرانية وأطراف أخرى في مواجهة مقاتلي المعارضة السورية الساعين للإطاحة بالرئيس بشار الأسد.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “في محاولة لمحو آثار الهزائم .. 1000 مقاتل شيعي يصلون من العراق إلى حلب”

  1. هذه المسماة “حركة النجباء” لا ينطبق اسمها على واقعها حيث أنها تحتوي على عناصر جرى التغرير بهم و خداعهم و شحنهم طائفياً من أجل القتال في سبيل بقاء الطاغية المستبد على عرشه و لا يوجد هدف آخر.
    قيادة هذه الحركة مرتبطة بالفرس في إيران من حيث الأموال و تلقي الأوامر . حكام إيران الفارسيون العنصريون يحتقرون العرب و من ضمنهم الشيعة العرب ، و يستغلون المذهب من أجل تجييش شباب الشيعة العرب ليذهبوا إلى معارك لا ناقة لهم فيها و لا جمل يموتون فيها في الغالب.
    كانوا يجعلونهم يرفعون شعار الدفاع عن مراقد أهل البيت ، لكن مدينة حلب و محافظتها لا يوجد فيها مراقد و لم تتشرف بقدوم أي رجل أو امرأة من أهل البيت . يعني حجتهم داحضة ، و يا ويلهم من الله هؤلاء القتلة المرتزقة.

    رد
  2. الله ينصرهم،هم جاؤوا الى سورية للمساعدة في التخلص من الارهابيين الوهابيين،ام تريدون من جبهة النصرة او داعش ، ان تحكم سورية؟؟؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.