الرئيسية » الهدهد » الدويلة: هناك مؤامرة دولية لمحاصرة السعودية وعزلها بمساعدة فئة خبيثة من العلماء والحمير

الدويلة: هناك مؤامرة دولية لمحاصرة السعودية وعزلها بمساعدة فئة خبيثة من العلماء والحمير

هاجم السياسي الكويتي ناصر الدويلة مؤتمر الشيشان الذي عقد في العاصمة غروزني تحت عنوان أهل السنة والجماعة, مشيراً إلى أن هذا المؤتمر بمثابة مؤامرة دولية لمحاصرة السعودية وعزلها عن جذرها التاريخي.

 

وأضاف الدويلة في سلسلة تغريدات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “العالم اليوم يتآمر على الاسلام و ذلك بمساعدة و تأييد و تمويل فئة خبيثه من المسلمين و مساندة علماء السوء و حمير العلمانية و التنظيم الموازي”.

 

وتابع “دول العالم الغربي و الشرقي متفقة على حرب اهل السنه والجماعة و متفقة على استخدام التشيع الايراني حربة في ظهر المسلمين و انضم لهم شيخ الازهر”.

 

ومضى “كانت السعودية مهد دعوة التوحيد التي تأسست عليها الدولة السعودية الاولى والثانية والثالثة و هي دعوة حق جددت ما اندرس من الدين و حاربت البدعة”, مضيفا “حاول العلمانيون عزل السعودية عن جذرها التاريخي و سبب وجودها و اساس حكم آل سعود الكرام وهي دعوة التوحيد ظنا منهم انهم سيطورون مجتمعهم بالفساد”.

 

وأسهب قائلاً “يرعى الغرب والكنيسة والشيطان الاكبر في قم كل حركة تحارب عقيدة اهل السنه والجماعة وتسلخ المسلمين من سنة نبيهم فرفعوا للصوفية راية بين ظهرانينا”, مضيفا “مؤتمر الشيشان علامه فارقه في صراع الكنيسة واهل السنه فالكنيسة حصرت اعدائها في الوهابية وجماعة الاخوان المسلمين لانهم دعوة واحده ومشروع دوله”.

 

وختم سلسلة تغريداته بالقول ” نحن اليوم امام واقع مرير شيخ الازهر يتآمر لإخراج السعودية و عرب الجزيرة من امة محمد و امريكا و روسيا و ايران على قلب واحد و الداء دفين فينا”.

 

 

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “الدويلة: هناك مؤامرة دولية لمحاصرة السعودية وعزلها بمساعدة فئة خبيثة من العلماء والحمير”

  1. والله ما تقوله صح لا فض فوك فعلا يعتصرني الحزن وأنا أتألم أتوجع يريدون محاصرة السعودية محاصرة أهل السنة حسبنا الله الوكيل

    رد
  2. بسم الله الرحمن الرحيم.
    ما أتاكم الرسول فهذه وما معاكم عنه فانتهوا..
    وصدق رسول الله القاءل..تركت فيكم ما إن تمسكهم به لن تضلوا بعدي ابدا…
    وصدق رسول الله القاءل..
    تفترق أمتي على بضع وسبعون شعبة كلهم في النار الا واحدة..
    ومن هنا.فدين الله واحد ولا يوجد في دين الله اي مسميات ..فالمفهوم من كل ما سبق أن أهل السنة والجماعة .هم عامة المسلمون اليوم الذين يشهدون أن لا الاه الا الله وأن محمدا رسول الله ..ولا يتسمون باي اسم.ويحللون الحلال ويحرمون الحرام ويتقربون من سنة رسول الله قدر استطاعتهم.. ولكن كل هذه المسميات من صوفيةو وهابية واخوانية وسلفية وشيعة..ويزيدية وعلوية.. وغيرها قد تكون هي المراد بهذه الفرق التي مصيرها النار والعياذ بالله..لانه من شذ فقد شذ في النار.!!..وتكوين جماعة ذات فكر معين والخروج لها عن عامة المسلمين يعد خروج عن جموع المسلمين…
    وما يستريح له القلب هو إلغاء كل المسميات وعدم الانتماء لأي جماعة..ويقتصر تمثيل الإسلام على المؤسسات الكبيرة المعروفة العريقة .كالازهر في مصر ورابطة العالم الإسلامي في مكة..
    فهناك فرق بين السياسة السعودية !!وبين الدين في السعودية الذي يمثله رابطة العالم الإسلامي..
    الا اذا اتفق أهل الدين هناك على أفعال أهل السياسة الآن!! !اذا هذه هي الكارثة!!!..فكان ولابد من التحاور مع علماء الرابطة ومعرفة اتجاهاتهم وآراءهم في القضايا الهامة.!!!!!!داعش مثلا!!!!. وقولهم عن السياسة السعودية المستترة وراء الدين…فمن يمثل الدين الإسلامي في المملكة هم رابطة العالم الإسلامي.ولا يحق ان يستهان بها احد ..الا اذا اتفقوا مع السياسيين كما قلنا….

    رد
  3. الذي يمثل الدين الإسلامي في المملكة هي رابطة العالم الإسلامي وكان لابد من دعوتها ومشاركتها …فلا أحد ينكر دور الرابطة العالمي الملموس…
    ولابد من الفصل في المملكة بين أهل الدين وأهل السياسة .فاذا أراد السياسيون أن يقوموا بتاليف.سياسات معينة..فلا يتحدثوا باسم الدين ولا يقوموا أهل الرابطة معهم ويتركوا.لاهل الدين وأهل العلم حرية التعبير …فالاسلام يضرب من عندكم من الداخل يا أهل المملكة وليس من مصر او من اي شخص…
    فنحن تقولها لكم من باب الحرص على سمعة الإسلام وايضا على مصير أهل العلم والحفاظ على هيبة الدين الإسلامي في المملكة…لا تقوموا الرابطة في امور السياسة!!!!..فلا يضرب الدين في المملكة الا أفعال السياسيين….
    انظروا إلى المرأة المتبرجة التي تدعى كتاب التي أتوا بها لتمثل المملكة وكان المملكة خلت من النسااااء المحجبات..
    صراحة تقولها بأمانة وبصراحة ودون مجاملة لبلدي مصر ..فانا لا أجامل احد أيا كان على حساب دين الله تعالى!!! ..سياسبون المملكة هم من ظلموا الدين الاسلاااامي وليست مصر…فالازهر لا يهب هذه الهبة من فراااغ..لابد أن هناا.ك اسباب مقنعة لذلك!!! وعموما لعله خير لكم يا أهل المملكة..لتتراحعوا عن آراؤكم في الفترة الأخيرة….
    واذا كانت مصر قد أخطأت اما قال باقي الدول التي وافقتها..ولما اتفق الجميع!! !!لابد أن هناك خطأ ما عندكم!!!!وما ظلمناهم ولكن كانوا أنفسهم يظلمون….!!!!

    رد
  4. سيد ناصر الدويلة ٠غيض الماء و قضي الآمر ٠قلمت السعوديه والخليج السني اظافرها بيدها
    وتحالفت وتآمرت علي مصر والعراق وسجنت علمائها وقتلت واذلت مجاهديها واحترمت واعلت
    شأن ليبراليها والشعب قسم ظهره ٠واري سقوط الحكم هناك قريب واقتتال داخلي لايبقي ولايذر بعد دخول انجاس
    الحوثه وتمرد الشيعه الداخلي ٠سيد ناصر ارفع سقف طلباتك ماتطلبه الآن كان من عشر سنين ممكن

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.