الرئيسية » الهدهد » مرجع ديني إيراني: “الوهابية اكبر خطر على الاسلام ولا تمثل أهل السنة”

مرجع ديني إيراني: “الوهابية اكبر خطر على الاسلام ولا تمثل أهل السنة”

فتح مرجع ديني إيراني، النارَ من جديد، على المملكة العربية السعودية، قائلاً إنّ ” الوهابية تشكل اكبر خطر على الاسلام، ولا تمثل أهل السنة”.

 

وقال آية الله مكارم شيرازي في مراسم افتتاح الموسم الدراسي الجديد في مدرسة الامام الكاظم (ع) بمدينة قم المقدسة: “ان هؤلاء القتلة والوحوش المنفلتة، قد شوهوا سمعة الاسلام ويقومون بالتدمير واعمال القتل”.

 

واكد المرجع الديني – بحسب وكالة أنباء فارس الإيرانية – على ضرورة فضح الوهابية امام العالم الاسلامي والبشرية وانهم لا يمثلون المسلمين، مضيفاً: “ان هذه المهمة لايمكن تحقيقها من خلال القوة العسكرية ويجب ايلاء الاهتمام بالتعليم”.

 

واشار شيرازي الى ان اهل السنة قد نأوا بأنفسهم عن الوهابية.

 

وتابع: “على اساس نشاطاتنا فقد بدأ أهل السنة مؤخرا بوضع البرامج ، فقد عقد بعض علماء اهل السنة وشيوخ الازهر مؤتمرا في الشيشان ، واصدروا بيانا اعتبروا فيه ان الوهابية ليسوا من أهل السنة ، مما اثار غضب السعودية بشدة”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “مرجع ديني إيراني: “الوهابية اكبر خطر على الاسلام ولا تمثل أهل السنة””

  1. دخل إبليس على الخميني فقال ابليس السلام عليك يا سيدي
    فقال الخميني وعليك السلام من انت؟
    قال تلميذك إبليس
    قال وماذا تريد؟
    قال إبليس أريد أن أتعلم منك
    قال الخميني وماذا تتعلم؟
    قال إبليس يا سيدي أنا منذ خلق الله آدم وأنا أغوي أولاده لكنهم بعد أن يقعوا في الذنب يندمون ويتوبون فيتوب الله عليهم ولا يبقى لي إلا الخزي والعار أما أنت و أهل ملتك من الشيعة أقنعتم الناس أنهم بالمعاصي يتقربون إلى الله فهم يعصون الله ولا يتوبون، يبقون عليها ولا يعودون.. أقنعتموهم أن الزنا هو زواج متعة و أقنعتموهم أن فيه يتقرب المتمتع إلى الله ولذلك أراهم يزنون بكثرة ولا يتوبون واقنعتموهم أن عبادة القبور وهي شرك بالله بأنها محبة آل البيت فهم يشركون ولا يتوبون وأقنعتموهم أن يسيئوا لله ولرسوله وصحابته وأن هذا من تعظيم آل البيت فتارة تقولون فاطمة هي أفضل من أبيها وتارة تقولون أن عليا أقوى من الله والناس يتبعونكم في هذا ولا يتوبون كيف لي أن أكون مثلكم…..؟
    فقال الخميني لإبليس تعطيني الخمس وأعلمك…
    فغضب الشيطان غضبا شديدا وقال: أنا أضل الناس بدون مقابل، لا آخذ منهم شيئا ثم يتركونني ويتوبون..وأنت تضلهم ويعطونك أموالهم زيادة ولا يتوبون.. فانصرف إبليس وهو يقول أعوذ بالله من الخميني أعوذ بالله من الخميني

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.