الرئيسية » الهدهد » آيات عرابي عن تهميش أوباما للسيسي بقمة العشرين:”هذا هو مقام العملاء عند أسيادهم”

آيات عرابي عن تهميش أوباما للسيسي بقمة العشرين:”هذا هو مقام العملاء عند أسيادهم”

سَخِرت الإعلامية المصرية المعروفة، آيات عرابي، من الموقف الذي تعرّض له الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في أعمال قمة مجموعة العشرين بمدينة هانجشو الصينية، حيث ظهر الرئيس الأمريكيّ باراك أوباما وهو يصافح رئيس الوزراء الهندي وعدداً آخر من الزعماء المشاركين في القمة، وسط محاولة السيسي الاقتراب منه والوقوف خلف الزعماء الآخرين لمصافحته.

 

وقالت “عرابي” في مقطع فيديو ساخر نشرته على حسابها في “فيسبوك”، وتابعته “وطن” إنّ: ” السيسي كان واقفاً في قمة العشرين، ومعه رقم منتظراً أن يُسلم على أوباما، حيث كان يفرك يديه وهو فَرِح؛ لأنه سيتبارك من الرئيس الأمريكي، لكنّ الأخير بعدما سلّم على الجميع، استكمل طريقه ولم يُعر السيسي أي اهتمام “.

 

وذكرت “عرابي” أن هذا هو مقام العملاء عند أسيادهم.

 

ووصفت الاعلامية المصرية، السيسي بـلفظ “بلحة”، قائلة:” بلحة يثبت أن العسكري أصله غطاء بلاعة”.

 

وقالت: “الصعلوك بلحة لم يذهب الى قمة العشرين بدعوة، كون مصر ليست من ضمن دول العشرين. مضيفة أن السيسي قد يكون تحايل على أي رئيس وزراء كان متواجداً وطلب منه الدخول لالتقاط صورة “تفرح العيال” وفقاً لقول “عرابي”

 

 

كما سخرت آيات عرابي من طلب الحارس الشخصي للسيسي من وزير الخارجية الامريكي جون كيري، عما إذا كان يحمل هاتفاً قبل دخوله الى قاعة الاجتماعات على هامش زيارة السيسي للهند.

 

وصاحبت مشاركة السيسي، الأحد، في أعمال قمة العشرين سخرية النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي. على إثر تواجده كضيف شرف بدعوة من الرئيس الصيني، شي جين بينغ.

شاهد فيديو الاعلامية المصرية آيات عرابي: 

 

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “آيات عرابي عن تهميش أوباما للسيسي بقمة العشرين:”هذا هو مقام العملاء عند أسيادهم””

  1. رئيس مصر اشرف من مرشد الخونه
    جرثومة الاخوان تحالفت مع الشيطان لخراب سوريا
    لم تمتد يد الاخوان لبلد الا والتقسيم كان المصير
    تاريخ اسود من الاٍرهاب والانتهازية والكذب

    رد
  2. يا حقير يا من كتبت هذا المقال.ان الدولة التي نظمت المؤتمر هي الصين والدولة التي دعت مصر للحضور هي الصين والدولة التي كرمت مصر وتشرفت بحضورها هي الصين…والعامل الذي أعلن الرئيس الأمريكي هو عااامل صيني..ولم يفعل ذلك مع غيره..
    انا كون الرئيس أوباما سلم على الرئيس المصري أن لا…فلو أن الرئيس المصري كان يريد المصافحة لوقف في مقدمة الصف ولكنه تأخر متعمدا ..بسبب أفعال أمريكا ودعمها الارهاب داخل مصر..فالرءيس المصري هو من مان لا يريد المصافحة…
    ونحن المصريين لا يشرفنا ولا عيونا سوى إسلامنا..فمن ابتغى العزة في غير الإسلام الله.الله..ولو ان رئيس أمريكا شخص عااامل للصفحة جميع المصريين ولتسابق العالم على مصافحته.ولكن تأخر الوفد المصري كان تعبيرا عن رفض السياسة الأمريكية الداعمة للارهاااااب في المنطقة!!!!!

    رد
  3. هو عرص عريص معرص وهما مشغولين مش واخدين بالهم من بلحه.
    وبيني وبينكم عامل زي الجرسون الجربان محدش عاوز يئرب من الجربان.
    معلش ياسيساويه لما يروح عدولة الدعر الخمارات العبريه المتصهينه حيستئبلوه استئبال خير اظراط الأرض زي منتو عاوزين متزعلوش.
    هو كبير زيكم بس عند الاواويد مش الرجاله عند الرجاله زي البلحه

    رد
  4. اهلا بسيادة الرئيس المصري ونائبه سيادة الوزير سااامح شكري..فنحن يشرفنا أن يكون سيادة الوزير سامح شكري هو ناءب الرءيس….وذلك لأمته بصفات مشرفة كالدبلوماسية العالية والاكتفاء والحكمة وايضا النشااط وقوة الشخصية…..

    رد
  5. يا اختى ايمان اهانة الرئيس المصري اهانة لي ولك والمصريين جميعا ….والذي يختااار هو الله ..بدليل …
    والذين ان مكانهم في الأرض أقاموا الصلاة واتقوا الزكاة.. .افهموا الآيات جيدا يا من تدعون التدين ويتحدثون باسم الدين…فالله يقول الذين ان مكانهم.في الأرض..فالذي يمكن هو الله ..ولكن ليس معنى هذا أن هذا الشخص الذي يختااار ملاك ولكن هو بشر يصيب ويخطا..ولكن به صفااات معينة لا يعلمها الا الله تناسب هذه الفترة..فاحمدوا الله يا اخوان مصر واهداوا فلو انتم على الحق لمصر الله ولكن ما نراه عكس ذلك..هناك اخطااء ولكنكم لا تعترفون…..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.