AlexaMetrics رواد الفيس بوك يسخرون من بيان الجيش المصري: "عايزين حلاقين.. داخلين على عيد يا جماعة" | وطن يغرد خارج السرب

رواد الفيس بوك يسخرون من بيان الجيش المصري: “عايزين حلاقين.. داخلين على عيد يا جماعة”

تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مع بيان المتحدث العسكري للقوات المسلحة العميد محمد سمير ساخرين من حديثه عن تعاقد القوات المسلحة لاستيراد لبن للأطفال مقابل 30 جنيه للعبوة.

 

قال العميد محمد سمير، السبت: انطلاقا من متابعة القوات المسلحة لكل ما يشغل الرأي العام المصري، ومن منطلق حرصها على توضيح الأمور وإزالة اللغط لدى المواطنين فيما يتعلق بقضية (أزمة نقص لبن الأطفال) لزم التنويه”.

 

وأضاف: ” لاحظت القوات المسلحة قيام الشركات المختصة باستيراد عبوات لبن الأطفال باحتكار العبوات للمغالاة فى سعرها، ما تسبب فى زيادة المعاناة على المواطن البسيط”.

 

وتابع: ” قامت القوات المسلحة انطلاقا من دورها فى خدمة المجتمع المدنى، بالتنسيق مع وزارة الصحة، بالتعاقد على نفس عبوات الألبان، ليصل سعر العبوة للمواطن المصرى إلى (30) جنيهاً بدلاً من (60) جنيهاً، أى بنسبة تخفيض تصل إلى (50%)”.

 

بعض التعليقات التي رصدها موقع راصد المصري..

 

Screen Shot ٢٠١٦-٠٩-٠٣ at ٣.٣٧.٢٢ م Screen Shot ٢٠١٦-٠٩-٠٣ at ٣.٣٨.٠٨ م Screen Shot ٢٠١٦-٠٩-٠٣ at ٣.٣٨.٢١ م Screen Shot ٢٠١٦-٠٩-٠٣ at ٣.٣٨.٣٧ م Screen Shot ٢٠١٦-٠٩-٠٣ at ٣.٣٩.١٤ م (1) Screen Shot ٢٠١٦-٠٩-٠٣ at ٣.٣٩.١٤ م Screen Shot ٢٠١٦-٠٩-٠٣ at ٣.٣٩.٤٨ م Screen Shot ٢٠١٦-٠٩-٠٣ at ٣.٤٠.٣٧ م Screen Shot ٢٠١٦-٠٩-٠٣ at ٣.٤٠.٥٣ م Screen Shot ٢٠١٦-٠٩-٠٣ at ٣.٤١.٠٤ م Screen Shot ٢٠١٦-٠٩-٠٣ at ٣.٤٢.٠٢ م Screen Shot ٢٠١٦-٠٩-٠٣ at ٣.٤٢.١١ م

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *