الرئيسية » الهدهد » جمال سلطان معلقاً على مؤتمر الشيشان: “أي فتنة للمسلمين اليوم فتش عن الإمارات”

جمال سلطان معلقاً على مؤتمر الشيشان: “أي فتنة للمسلمين اليوم فتش عن الإمارات”

استمرار لموجة الاستنكارات التي تعرض لها مؤتمر “أهل السنة” في الشيشان مؤخرا، والذي استثنى “السلفية” المتبعة في السعودية من أهل السنة، ومولته الإمارات، علق الكاتب الصحفي ورئيس تحرير صحيفة “المصريون”، جمال سلطان على الموضوع في سلسلة “تغريدات”، مستغربا كيفية تعامل الإمارات مع السلفيين في الدول العربية، مبينا تناقضها في التعامل معهم.

 

وقال سلطان في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:” #الإمارات تحارب السلفية في #السعودية وتدعمها في #ليبيا “بنغازي” وتتحالف معها في #اليمن وتحتضن أشد خصومها في #مصر ، هل من تفسير لذلك ؟!”.

 

ولفت سلطان في تغريدة أخرى إلى تساؤل طرحه الكاتب المصري الشهير، فهمي هويدي، قائلا: ” فهمي هويدي طرح اليوم سؤالا ذا مغزى : من الجهة التي تحملت فاتورة سفر وخدمات مئات المشاركين في #مؤتمر_الشيشان وهم من عواصم ودول مختلفة ؟!”.

 

وفي تعليقه على تغريدة للكاتب الصحفي السعودي، جمال خاشقجي، التي أشار فيها إلى أن مؤسسة “طابة” التي يرأسها مؤسسها الداعية اليمني الصوفي الحبيب الجفري، هي التي نظمت مؤتمر الشيشان، زاد عليها قائلا: ” مؤسسة طابا التي نظمت #مؤتمر_الشيشان أنشأها الشاب اليمني على الجفري في أبو ظبي بدعم ورعاية استخبارات #الإمارات”.

 

وتساءل سلطان في تغريدة أخرى بالقول: ” ما معنى أن تنظم مؤسسة في #الامارات مدعومة من أجهزتها #مؤتمر_الشيشان الذي اتهم عقيدة الدولة #السعودية بالتطرف والخروج على مذهب أهل السنة؟!”.

 

واختتم تعليقاته حول الموضوع بإعادة تغريد تدوينة سابقة منذ ثلاثة أيام، قال فيها: ” أي فتنة للإسلام والمسلمين اليوم فتش عن #الإمارات ، علامة مسجلة الآن للتخريب ، في الدين والدنيا #مؤتمر_الشيشان”.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “جمال سلطان معلقاً على مؤتمر الشيشان: “أي فتنة للمسلمين اليوم فتش عن الإمارات””

  1. المدعوا حبيب الجفري مستعد للاستعمال ومن اي جهة ومن دول مختلفة فتارة تستعمله ايران وأخري الاْردن ، وكذلك استعمله السيسي والآن رضي وقبل ان تستعمله ثلاثة كيايات مختلفة دويلة الشيشان المحتلة من الروس، والروس الذي يعادي الاسلام والمسلمين ويقتل الشعب السوري يوميا بالمئات كماقتل الافغان وأخيرا دويلة الصبيان التي تحارب علماء المسلمين وخاصة السعودية التي قابلت الشيخ الجليل المصري القطري القرضاوي٠ والسؤال هنا: هل الفقر يحطم عزة وكرامة الانسان ام ضعف الإيمان والبصيرة ؟

    رد
  2. أبناء المقبور (زايد) بقايا اليهود من خيبر وقينقاع يدركون جيدا مايفعلون.اليس اليهود أشد خطرا على المسلمين….أبناء المقبور(زايد) هم اليهود الذين نبهنا اليهم الله وعن الخطر الداهم الذي سينفذونه لاحقا بالتنسيق مع اشقاءهم آل صهيون…والبداية تحريف العقيدة الاسلامية

    رد
  3. الوهابية هي أصل كل شر، والكثير أكتشف ذلك مؤخرا، ومن لا يعلم الآن سيعلم غدا، الوهابيون هم حلفاء للشيعة المتطرفة وإن أدعوا العداء لبعضهم، من أوجد الإرهاب والقاعدة في الثمانينات في أفغانستان وأي فكر تتبعه داعش، من هدم بيت الرسول عليه الصلاة والسلام بمكة والمدينة المنورة، الوهابية وما أدراك ما الوهابية، يريدون حصر تفكير شعبهم في مواضيع سخيفة كقيادة المرأة للسيارات أهي حلال أم حرام بينما هم يلهفون ثروات الأمة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.