الرئيسية » الهدهد » آيات عرابي: “بغال المخابرات” فشلوا في التشهير بي وانكشفوا بعد يومين

آيات عرابي: “بغال المخابرات” فشلوا في التشهير بي وانكشفوا بعد يومين

وطن-خاص”- كتب وعد الأحمد”-  في أول رد لها على نشر فيديو لراقصة كندية والادعاء أنه لها علّقت الإعلامية والمعارضة السياسية آيات عرابي على صفحتها الشخصية في “فيسبوك” قائلة: “تركت الجميع يتكلم وفضلت أن أصمت واختار توقيت الرد بعد أن يتم فضح لعبة بغال المخابرات” الذين فشلوا -كما قالت- حتى في الخوض في الأعراض وقذف المحصنات،.

 

وقالت عرابي “تصوروا أشخاص يخوضون في الاعراض ويبلغ من فشلهم وجهلهم أن ينكشفوا بعد يومين فقط !!” وتابعت عرابي:” أحب اقول كلمتين لمواشي مخابرات فيفي عبده لما تحبوا تشوهوا اعلامية, مش بالطريقة دي, يعني ابسط حاجة كنتوا اخترتوا راقصة مش موجودة على الفيسبوك ولا ليها فيديوهات .. امسح اثارها الاول عشان محدش يقدر يوصل لها”.

 

وخاطبت المعارضة آيات عرابي المخابرات المصرية قائلة: “لما تبقوا فاشلين حتى في الخوض في الاعراض وقذف المحصنات يبقى المفروض تدوروا على شغلانة شريفة” وأردفت بنبرة حادة: “انتو كبيركم تطبخوا مكرونة أو تحرسوا كباريه أو تقفوا على محل كوافير في دار الاسلحة والذخيرة أو تصوروا رقاصة زي ما بتعملوا في بيوت الدعارة التابعة للمخابرات” واستدركت:” أما أن تحطوا خطة عشان تشوهوا اعلامية ضد الانقلاب بفيديو, ده أكبر من قدراتكم”.

 

وختمت الإعلامية المصرية بنبرة وعيد: “والله لاخلي العيال الصغيرة تزفكم في الشوارع بالطوب إن شاء الله واعيد نشر الحلقات القديمة عن فضايحكم يا عرة مخابرات العالم”.

 

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا خلال الأيام الماضية شريط فيديو لسيدة كندية تُدعى “كاساندرا فوكس” وهي تؤدي وصلة رقص بلدي زاعمين أنها المعارضة السياسية المصرية آيات عرابي-المعروفة بانتمائها لجماعة الإخوان المسلمين، مستغلين حالة الشبه بينهما ليشهّروا بها ويصفونها بأبشع الألفاظ.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “آيات عرابي: “بغال المخابرات” فشلوا في التشهير بي وانكشفوا بعد يومين”

    • الكلمة تهتك عرضاً وتجرح كرامة، لذا جعل الإسلام القذف من الكبائر التي توجب الحد،
      قال تعالى: {وَالَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَأْتُوا بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاء فَاجْلِدُوهُمْ ثَمَانِينَ جَلْدَةً وَلَا تَقْبَلُوا لَهُمْ شَهَادَةً أَبَدًا وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ}

      رد
  1. العساكر العرب والمصــــريين خاصة بغال أبناء بغال ..والسبب أن الماء المهـــين أكرمكم الله جميعا ..الذي خلق منهم هؤلاء البغال العسكرية المصرية مختلط وليس من بغل واحد…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.