حافي القدمين والمارة لا يعيرونه أي اهتمام .. ديفيد كاميرون أصبح رجلاً في غاية البؤس!

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية صورة لرئيس وزراء بريطانيا السابق ديفيد كاميرون بدا فيها بشكل بائس، كان التقطها أحد المارة مساء الثلاثاء.

 

وكان كاميرون يجلس منكسرًا، حافي القدمين، على رصيف في منطقة “كورنوال” الساحلية يتناول وجبة سريعة من السمك وحبات البطاطس بعد قضاء وقت على الساحل، والأقسى من ذلك، النظرة الحائرة البائسة التي بدت في عينيه وهو يحدق في المجهول.

 

وفي الصورة تظهر إلى جانب كاميرون امرأة، رجحت الصحيفة البريطانية أنها زوجته سامنثا، رغم أن ملامح وجهها لم تتضح بسبب وقوف امرأة أمامها لحظة التصوير.

 

وإلى جانب رئيس الوزراء البريطاني السابق، جلس غرباء لا يلتفتون إلى رئيس الوزراء السابق على الإطلاق، ربما عن جهل أو تجاهل، ولا يدركون أنهم يجلسون على بعد خطوات من كاميرون، وهو ما كان بمثابة حلم أثناء وجود الأخير في مقر رئيس الحكومة البريطانية في 10 داوننغ ستريت.

 

وفقد كاميرون منصبه بعد الاستفتاء الصادم الذي أسفر عن تأييد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، حيث استقال يوم 13 يوليو الماضي، وحلت محله وزيرة الداخلية في حكومته، تيريزا ماي.

قد يعجبك ايضا
  1. خالد يقول

    سيدي لابؤس ولاهم يحزنون هو رجل يعيش حياته الطبيعية مثله مثل غيره بعد أن تحمل مسؤولية شاقة لأعوام..ليس كالفراعين والشعوب العبيد التي لدينا.. ثقافة أخرى بعيدة عنا نحن الشعوب المتخلفة سنوات ضوئية.

  2. ابوعمر يقول

    هكذا هم البشريون.وليس البهائميون..البهائميون في القصور من المحيط الى الخليج…دافيدكاميرون بشري بن بشريين..عكس جثامين القصور البهائم العربية الحاكمة بقوة الدبابة والكلاب المسعورة العساكر الهمجيون

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.