دعاء غباشى: إسرائيلية دبرت صورتي “السيلفي” وأنا معرفش حاجة عن العلم

0

عبرت دعاء غباشى، لاعبة منتخب للكرة الشاطئية، عن غضبها من تداول صورة سيلفي لها مع العلم الإسرائيلي، مؤكدةً أنها لم تعلم بظهور علم إسرائيل فى الصورة التى التقطتها مع أحد المشجعين عقب انتهاء مباراة مصر وإيطاليا فى الكرة الشاطئية بأولمبياد ري ودى جانيرو بالبرازيل.

 

وقالت دعاء خلال تصريحاتها لبرنامج “كورة كل يوم” : “إزاى موجود فى ماتش مصر وايطاليا، واسرائيل غير مشاركة فى اللعبة اصلاً.. ودى واحدة جاية تعمل حاجة معينة ونفذتها على أكمل وجه، والدليل على كده أن فى مدربين معايا فى الفريق ورئيس الإتحاد الدولى كان معايا، وركزت جداً أن ماحدش منهم ياخد باله، وأنا لو أعرف أن ورايا العلم ده كان استحالة أتصور”.

 

وأضافت غباشى: “أنا ماليش أى كلام مع الناس دى، وهما حبين يوصلوا رسالة لكن غلط، وبيقولوا إنى عملت كده علشان أصحح اللى إسلام الشهابى عمله ورفض مصافحة اللاعب الإسرائيلى، وأنا لو كنت أعرف أن العلم ده ورايا مكنتش أتصورت، ولم يتم التحقيق معى لأن الناس كلها عارفة أنها صورة ملفقة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More