الرئيسية » الهدهد » آيات عرابي لـ”حسّان”: ما حكم الغارات الصهيونية على غزّة وهل تدخل في باب سفك الدماء!

آيات عرابي لـ”حسّان”: ما حكم الغارات الصهيونية على غزّة وهل تدخل في باب سفك الدماء!

علّقت الإعلامية المصرية المعروفة، آيات عرابي، على زيارة وفد إسرائيلي، رفيع المستوى، للقاهرة، الاحد، في زيارة خاطفة، استغرقت عدة ساعات، بحث خلالها مع مسؤولين مصريين محاولات إعادة مفاوضات السلام بين الفلسطينيين الإسرائيليين، وفق مصدر أمني في مطار القاهرة.

 

وقالت “عرابي”: “في نفس اليوم الذي يزور فيه وفد صهيوني صبيانه من عصابة الانقلاب في القاهرة وهي الزيارة التي جاءت ((بالمصادفة)) في الذكرى السابعة والأربعين لحرق المسجد الأقصى !! .. وفي اليوم نفسه الذي يصدر فيه تصريح عن المدعو سامح شكري يقول فيه أنه لا يمكن وصف الممارسات الصهيونية بالإرهاب. يتم قصف غزة بأكثر من 30 غارة جوية وقصف مدفعي بزعم انطلاق صاروخ من غزة”.

 

وقال مصدر أمني مصري إن “الوفد الذي يضم ٣ مسؤولين (لم يكشف هويتهم أو مناصبهم) وصل إلى القاهرة على متن طائرة خاصة قادمًا من تل أبيب”. وهذه الزيارة لم تكن معلنة من قبل، ولم يتم الكشف عن تفاصيلها من قبل سواء من الجانب المصري أو الإسرائيلي.

 

وقالت الإعلامية المصرية: “التاريخ سيغتسل فيما بعد كلما ذكر وجود هؤلاء في مصر. يكفي عاراً أن يخرج هؤلاء على الشاشات بل يكفي عاراً أن هؤلاء ما يزالون يتنفسون من نفس الهواء الذي يتنفسه المسلمون في مصر”.

 

وختمت تعليقها بالقول: “بالمناسبة فليسأل أحدهم المخبر حسان عن حكم الغارات الصهيونية وهل تدخل في باب سفك الدماء المعصومة أم أن حسان لا يفيق من بياته الأمني الا على القنصليات الاوربية ؟”.

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “آيات عرابي لـ”حسّان”: ما حكم الغارات الصهيونية على غزّة وهل تدخل في باب سفك الدماء!”

  1. أديني رز وأنا افتي لكي فتوى متخرش الميه أطلع حبيبنا اليهود منها زي الشعره من العجين بس لازم شوية رز واورط حماس بيها.
    ايه رأيك اولتي ايه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.