الرئيسية » الهدهد » صابر الرباعي يؤكد صورته مع الضابط الإسرائيلي و”اليوم السابع” تدعي أنها مزورة

صابر الرباعي يؤكد صورته مع الضابط الإسرائيلي و”اليوم السابع” تدعي أنها مزورة

“خاص-وطن” كعادتها في تزييف الحقائق، واستمرارا في قتل الوعي الإيجابي والمتزايد لدى الشعوب العربية عامة والشعب المصري خاصة، ومدافعة عن الملك أكثر من الملك – كما يقول المثل الشعبي-، زعمت صحيفة “اليوم السابع” المصرية أن الصورة المتداولة للفنان التونسي، صابر الرباعي مع الضابط الإسرائيلي، لا تمت للحقيقة بصلة، مدعية أن الضابط الظاهر بالصورة هو ضابط في الشرطة الفلسطينية.

 

وقالت الصحيفة في خبرها ما نصه: “اللافت للنظر أن ملابس الضابط هى ملابس للشرطة الفلسطينية وليست للشرطة الإسرائيلية كما ادعى البعض، أثناء تأمينه حفل مدينة “روابى” التى أحياه صابر الرباعى أمس وسط حشود ما يقرب من 18 ألف متفرج من محبيه ومعجبيه، وتغنى الرباعى بعدد من الأغانى مثل “يا عسل، يا حلوة غش محليك، شارع الغرام، وقام الجمهور بالتصفيق الحاد وعاشت رام الله ليلة من ليالى الفرح”.

وكانت “وطن” قد نشرت الصورة في وقت سابق، الاثنين، وتثبتت من صحة الصورة التي نشرها الحساب الرسمي لوحدة تنسيق المناطق الإسرائيلي على “تويتر” قبل أن يقوم بحذفها، بعد ما أثارته هذه الصورة من غضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ضد الفنان التونسي صابر الرباعي.

 

كما نسبت صحيفة “اليوم السابع” للفنان صابر الرباعي زورا، أنه نشر صورا من الحفل على صفحتة الشخصية عبر موقع “فيسبوك” لتوضح أن الصورة التي انتشرت ما “هي إلا صورة مع ضابط فلسطيني كان يقوم بتأمين الحفل، وقام بالتصوير معه في غرفته”، بحسب زعمها.

 

وبالرجوع إلى الصفحات الرسمية للفنان صابر الرباعي، على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر”، لم تجد “وطن” أي صورة أو إشارة من قريب أو بعيد للصورة المتداولة، حيث اتضح أن ما تناوله الخبر لا يعدو أن يكون قصة من نسج خيال الصحيفة التي اعتادت على تزييف الحقائق وقلبها وفق ما يتسق مع أهواءها وميولها السياسية.

أما فيما يتعلق بتوضيح الفنان صابر الرباعي حول الصورة، فإنه يثبت كذب ادعاءات صحيفة “اليوم السابع”، والذي أقر ضمنا بصحة الصورة المتداولة.

 

وقال المكتب الإعلامي الخاص بالفنان، في بيان نشره مساء الإثنين، عبر حسابه بـ”تويتر” و”فيسبوك” أن الضابط الذي ظهر بالصورة عرف نفسه للفنان بإسم “هادي” وتحدث باللغة العربية، وأن الفنان وافق على التقاط صورة معه ” بحسن نية ودون التثبت من بعض التفاصيل التي ظهرت أهميتها فيما بعد”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.