“مسلسل تلفزيوني” يتسبب في جرح 100 شخص

0

أصيب مئة شخص على الأقل بجروح استدعت نقل بعضهم الى المستشفى إثر عراك نشب بين سكان قرية في شرق بنغلادش بسبب خلاف على قصة مسلسل تلفزيوني هندي، على ما أعلنت الشرطة. وقد اندلع العراك في مطعم في مقاطعة هابيغانج خلال وجود عدد كبير من سكان القرية لمشاهدة مسلسل “كيرانمالا” الشهير الناطق باللغة البنغالية والذي تدور أحداثه حول أميرة مقاتلة تنقذ البشرية من الشر.

 

لتفريق الحشد، أطلقت الشرطة رصاصَا مطاطيا وقنابل من الغاز المسيل للدموع بعد احتدام العراك بين المشاهدين الغاضبين واستخدامهم العصي والسكاكين. وأوضح قائد الشرطة المحلية لوكالة “فرانس برس” أن “رجلين تشاجرا على خلفية قصة الحلقة، ما تحول لاحقا الى عراك جماعي”. ولفت الى ان “الجمع الغاضب عمد خلال العراك الى تخريب المطعم كما واصل عراكه صباح اليوم التالي”. حسب ما ذكرت “ا.ف.ب”.

 

وقد أدى هذا العراك الى جرح مئة شخص على الأقل في القرية، وانتقد بنغلادشيون كثر الحكومة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لسماحها ببث القنوات التلفزيونية الهندية التي يحمّلونها مسؤولية “نشر ثقافة الانحلال الأخلاقي”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More