‫#‏السعوديين_يمسحون_بدشتي_الارض ومغردون: عبد الخميني أقدام السعوديين ستطأك قريبا

1

“خاص- وطن”-  سيطرت حالة من الغضب والعتاب، على المغردين السعوديين في”تويتر”، بعد أن أدلى النائب الكويتي عبدالحميد دشتي، بتصريحات، مؤخرًا، تطاول فيها على الملك سلمان بن عبدالعزيز.

 

ودشن نشطاء سعوديون في مواقع التواصل الاجتماعي، وسم #السعوديين_يمسحون_بدشتي_الارض أعربوا فيه عن غضبهم من تصريحات دشتي، مطالبين الكويت بسحب الجنسية من النائب المثير للجدل.

 

وتعليقا على ذلك غرد الإعلامي السعودي زين بن عمير بصورة هجاء للدشتي قائلاً: من دون جيش ودون مدفع لاصدح، فيها ضنايا ‫#‏يام تاتي قادحة”.

فيما غرد ناصر بن فهد السدران قائلاً: “تخيل يكون دشتي مسافر والطيارة فوق الأجواء السعودية يجيها عطل وتهبط إظطرارياً بالرياض، وش تتوقع نهايته”.

https://twitter.com/nasserbinsedran/status/765933457679802368

كذلك كتب طالب حرش قائلاً: “ليعلم الوضيع المسمى عبدالخميني جحشي، أن أقدام الشعب السعودي ستطأه قريباً، فهذا قدْره !!”.

وكان النائب العام الكويتي، قد أصدر، أمرا بضبط وإحضار النائب عبد الحميد دشتي الذي أدلى بتصريحات وصفت بـ”المسيئة” ضد كل من السعودية والبحرين.

 

ويواجه دشتي، قضيتين، إحداهما تتعلق باتهامه بالإساءة للسعودية، والأخرى تتعلق بإساءته للقضاء.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. منير حمزة يقول

    عبد الحميد دشتي أشرف منكم ياعبدة الطواغيت العرب … لا تستحون على أنفسكم تسمون أنفسكم بسعوديين على أسم من جعل من دار النبي مراحيض وهدم قبور أحفاد النبي؟ عبد الحميد دشتي لم يخن بلده الكويت بل نادى بالحق ياقتلة اأبرياء في سوريا والعراق ولبنان والبحرين واليمن وفرنسا وبلجيكا والولايات المتحدة والعالم. سود الله وجوهكم ياعبدة الطواغيت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More