المنهالي: نصحت شيوخ وقادة الإمارات طويلاً فلم يسمعوا كلامي.. والان يدفعون ثمن مراهقات دحلان

“خاص- وطن”- قال الاكاديمي الإماراتي الدكتور سالم المنهالي استاذ الإعلام والعلاقات الدولية إن تركيا دولة كبيرة فإن قررت الانتقام من العابثين الخارجيين في أمن بلادها وأرواح مواطنيها فالعواقب ستكون مؤلمة على جماعة الإفساد وعيال دحلان.

https://twitter.com/mnhal_s/status/764788875197841408

وأضاف المنهالي في سلسلة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” رصدها “وطن”.. ” تكلفة العبث في تركيا ستكون كبيرة على أبوظبي وعلاقة دحلان بغولن لا تحتاج دليل فقناته(الغد العربي)الوحيدة التي استضافته بعد محاولة الإنقلاب “.

https://twitter.com/mnhal_s/status/764793283302330368

وأكد المنهالي المعروف عنه تغريداته المنتقدة لتصرفات دحلان وعياله في الإمارات أنه وجه النصيحة أكثر من مرة لشيوخ وقادة الإمارات من أجل طرد المفسد محمد دحلان “مستشار ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد الأمني”, وتحجيم نفوذه ونفوذ جماعته ومن أتى به ولم يستمعوا لي، وها هم يدفعون ثمن مراهقاته.

https://twitter.com/mnhal_s/status/764798147499614208

 

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

  1. كل شيء بثمن ولابد من الجميع دفع الثمن حسب الجرم الذي ارتكبه وحكام العرب عملاء حتى النخاع
    يجري في عروقهم دماء صهيونية بإمتياز. وقد فضحهم الله على رؤوس الاشهاد.
    فسوف يدفعون ثمن ماشرو من الخسه والدنائه والخيانة والتخابر والانهزام والانبطاح للصهاينة والصليبيين وأولاد المتعه الروافض وكل كفار اثيم
    هذا ماجنت أيديهم القذره

  2. أشهد انك فلسطيني ناقص يا وعد، كثير من الدماء الفلسطينية هي خليط من دماء بعضها صهيوني وبعضها الآخر مجهول المصدر، باعة الأوطان لا يصلح لهم إلا أيلول أبيض آخر

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

حياتنا