“الشلهوب”: “لدينا فائض باللصوص”.. رؤية 2030 تهدف للقضاء على الشباب وهذا هو الدليل

1

“خاص – وطن” قرر “صندوق المئوية” السعوديّ لتمويل الشباب، الغاء وظائف بعض العاملين بالادارات والفروع؛ نتيجة لتدني ايرادات الصندوق المالية حتى وصلت للحد الادنى الذي يصعب معه تسيير الاعمال في مثل هذه الظروف. وفقاً لبيانٍ صادر عن الصندوق

 

وأضاف البيان أن بعض الجهات الداعمة له توقفت، ولعدم تمكن الصندوق من  الوفاء بالتزاماته فقد تقرر الغاء النشاط الوظيفي  لعدد كم العاملين في الادارات والفروع.
CpuNYz2W8AArdgf

وعلّق الاعلامي السعودي تركي الشلهوب على هذا القرار بالقول: “تسريح موظفين سعوديين في صندوق المئوية من وظائفهم يبدو أن #رؤية_السعودية_2030 تهدف للقضاء على الشباب وليس ع بطالتهم”.

 

وأضاف :” منذ الإعلان عن #رؤية_السعودية_2030 لم نرَ سوى: رفع دعم. زيادة فواتير. تأخير رواتب. تسريح موظفين.على كذا في2030 تبدأ الدول بجمع التبرعات لنا”.

 

وقال في تغريدةٍ أخرى: “لدينا فائض باللصوص.. تسبّب بعجز في الميزانية”.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. محمد مهنا يقول

    ولماذا لا تتجرؤون وتوجهوا اصابع الاتهام الى هؤلاء اللصوص،القاصي والداني يعرف ان آل سعود افلسوا وسرقوا اموال نجد والحجاز،نريد منكم الجرئة وتسميت الاشياء باسمائها،نريد ان نسمع وبصوت عال آل سعود يسرقوننا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More