صور| جنديان قطريان واجها مجموعةً حوثيّة حتّى نفدت ذخيرتهما وأصيبا بإصابات بالغة

0

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة معلومات وصور لبطولة جندي قطري تصدى بمفرده لمجموعة من العناصر الحوثية على الحدود السعودية لساعات حتى نفدت ذخيرته وأصيب بإصابات بالغة.

 

وقال ناشطون على “تويتر ” ان الجندي وهو برتبة “نائب” في قوّة الواجب القطرية باليمن عبدالهادي بن راشد الوذين ‏ثبت لمدة طويلة أمام القوة الحوثية الغادرة حتى نفدت ذخيرته وأصيب.

2

وأوضح الناشطون أن الجندي القطري كان يؤدي خدمته على احدى النقاط على الحدود حين رصد عناصر حوثية تحاول التسلل نحو الحدود السعودية فتبادل معهم اطلاق النار لمدة طويلة حتى نفدت ذخيرته وأصيب لكنه ظل صامدا حتى هرعت قوات سعودية وقطرية لمساعدته وتصدت للعناصر الحوثية وقامت بتصفيتها.

 

واشار المغردون الى أن القوات القطرية والسعودية قامت بنقله الى احدى المستشفيات الميدانية حيث تم تقديم الإسعافات الأولية له ومن ثم نقله الى مستشفى متخصص لتلقي العلاج من طلقات نارية حوثية أصيب بها.

 

1

 

سلمان مهاوش الرويلي

ودشن ايضا مواطنون هاشتاج #البطل_سلمان_مهاوش_الرويلي للتعبير عن ثنائهم وحبهم للجندي القطري سلمان مهاوش الرويلي بقوة الواجب القطرية المشاركة في قوات التحالف العربي باليمن.

الجندي سلمان الرويلي
الجندي سلمان الرويلي

الهاشتاج اشتعل بعبارات الثناء والفخر بالجندي سلمان الرويلي الذي أصيب بعد اشتباك مع عدد من ميليشيا الحوثي  في الحد الجنوبي وتصديه لهم وقتل أكثر من 17 حوثيا بحسب مغردين.

وتمنى المواطنون الشفاء للبطل، داعين المولى عز وجل أن يحفظ جنود قطر المرابطين، وأن ينصرهم الله على الأعداء.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More