الرئيسية » حياتنا » 30 عنصراً من عناصر الجوازات في مطار اندونيسيّ يبحرون 3 سعوديين ضرباً!

30 عنصراً من عناصر الجوازات في مطار اندونيسيّ يبحرون 3 سعوديين ضرباً!

قالت صحيفةالمدينةالسعودية، إن أكثر من 30 عنصراً من عناصر الجوازات في مطار “سوكارنوهتا” بإندونيسيا، أبرحوا 3 سعوديين ضرباً؛ بسبب تأخر ختم جوازاتهم مما أدى إلى تلاسن بين الطرفين.

 

وقال ضابط الهجرة بجاكرتا لإحدى الصحف الإندونيسية: “إن المسافرين السعوديين وصلوا الساعة 2 ظهرا أمس على الخطوط السعودية، وقاموا بالتصوير عند كاونتر الجوازات بحجة أن موظف الجوازات طلب منهم مبلغا ماليا، وبعد ذلك دعاهم الموظف إلى عدم التصوير ومسح ما تم تصويره وطلب دخولهم للغرفة لحل القضية إلا أنهم رفضوا الدخول وحدث الاعتداء أمام المسافرين في صالة المطار”.

 

ونفى أن يكون الموظف قد أخذ مبلغا ماليا منهم وبين أنه لم يتم مشاهدته في كاميرات المراقبة وهو يتقاضى أموال.

 

وأضاف: “حدثت واقعة الضرب نتيجة عدم فهم اللغة بين الطرفين حيث أصيب الشاب عبدالعزيز في حاجبه الأيسر”.

 

وقال أحد المسافرين وكان صديق لهم إنه استطاع الاتصال بالسفارة السعودية وحضر مندوبها للمطار وتم استدعاء مدير عام جوازات جاكرتا في مطار سوكارنوهتا فيما يتوقع صدور بيان فى وقت لاحق يتضمن ظروف وملابسات الواقعة.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “30 عنصراً من عناصر الجوازات في مطار اندونيسيّ يبحرون 3 سعوديين ضرباً!”

  1. ايش سجنهم صار هذا الموقف صراح معي وماتوقعت بلد سياحي ومسلم ونحن نصرف فلوسنا ببلدهم وندعم بلادهم لانها بلد مسلم يسون فينا كذا وياخذون رشوه عيب صراحة المفروض واجهت بلدهم تكون مشرفه ومحفزه حتى نعاود السفر اليها مره ثانيه لكن بعد هذا الموقف المحرج امام الناس من بيسافر مره ثانيه ارجو من الحكومة ببلدهم اعطاء اومر صارمه لضباطها والعاملين بالمطارات التوقف عن هذه التصرف المسيء لهم ولحكومتهم الجميلة وخاصة مداخلهم الريئسية لبلدهم وتسهيل امور سياحهم من المسلمين والعرب بشكل افضل وارقاء

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.