الرئيسية » الهدهد » “الرياض” تسخر من “اردوغان” ومتابعون: “الرياض كالعربيّة متصهين من يتحكم بهما”

“الرياض” تسخر من “اردوغان” ومتابعون: “الرياض كالعربيّة متصهين من يتحكم بهما”

“خاص – وطن عادت صحيفةالرياضالسعودية لتثير الجدل في أوساط متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أيام على اعتذارها من السوريين على خلفية وصف الثوار بالمتمردين، وبعدها بأيام سخرت ذات الصحيفة من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان من خلال كاريكاتير ينتقد محاولاته الأخيرة لتحسين العلاقات التركية-الروسية.

 

وانتشر وسم #صحيفه_الرياض_تسخر_من_اردوغان في موقع التدوينات المصغر، تويتر، وتناقله المتابعون بين مؤيد ومعارض للرسم الساخر، الذي أظهر أردوغان واقفًا أمام باب مكتوب عليه “روسيا” ومرسوم عليه علَمُها، وأردوغان يطرقه وقد تَفصَّد جبينه بعَرَق التوتُّر، ووراءه سُلّم مرتفع يُشير إلى أنه آتٍ من مكان مرتفع، مما يشير إلى ما يقدّمه أردوغان من تنازُلات من أجل تحسين العلاقات مع بوتين.

 

وغرد الإعلامي السعودي سعد التويم بآية قرآنية واصفاً مدراء تلك الصحيفة بالجهلة قائلاً:”وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاماً”.
فيما كتب أحمد بن سعد القرني قائلاً: “أردوغان ليس نبي مرسل بل بشر مثلنا ، وقد أخطأ ، كان عليه أن يأخذ رأي جريدة الرياض في مسألة الاعتذار..!!”.

 

فيما شبه حسام السوري جريدة الرياض بقناة العربية التي اتهمت بتأييد الانقلاب ضد النظام التركي الحالي، مغرداً: “صحيفة الرياض كقناة العربية يبدو ان المتصهين الذي يتحكم بهما واحد”.

 

أما المتابعة خلود العتيبي كان لها رأي آخر، وعلقت مهاجمة أردوغان: “اقسم اردوغان بان لن يكون رجلا اذا اعتذر وهاهو اليوم اثبت بانه ليس رجل”.

 

وكان المتحدث باسم الرئيس التركي رجب طيب إردوغان قد أكد مساء الاربعاء أن تركيا وروسيا اتفقتا على انشاء صندوق استثماري مشترك في إطار استعادة الروابط بين البلدين.

 

وأبلغ المتحدث ابراهيم كالين الصحفيين أن من المتوقع أن يتخذ البلدان خطوات لزيادة السياحة الروسية إلى تركيا في الاجل القصير بما في ذلك رحلات الطيران العارض.

 

واجتمع إردوغان مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في مدينة سان بطرسبرج الثلاثاء اثناء زيارة لروسيا حظيت بمتابعة وثيقة في الغرب الذي يساوره القلق من أن الزعيمين قد يستخدمان التقارب بينهما للضغط على أوروبا وحلف شمال الاطلسي.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““الرياض” تسخر من “اردوغان” ومتابعون: “الرياض كالعربيّة متصهين من يتحكم بهما””

  1. ورا ماعلقت جريدة الليبراليين الرياض على زيارة عشقي وشلة الليبرالجيه اللي معه لخوياهم الصهاينه وراه هل وراء الجبل تله أو ترعة سيساويه.
    ياحظكم يهو اقشر خص عقب فشل الإنقلاب الليبرالي العلماني العسكري العميل لأعداء الله والرسول والمسلمين.
    هؤلاء يكرهون كل ماهو إسلامي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.