الرئيسية » الهدهد » أحمد موسى يشكر ضباط الداخلية بعد تعذيبهم البلتاجي: “جدعان يا باشا” “فيديو”

أحمد موسى يشكر ضباط الداخلية بعد تعذيبهم البلتاجي: “جدعان يا باشا” “فيديو”

شكر الاعلامي المصري المثير للجدل أحمد موسى الضباط الذين اتهمهم عضو المكتب التنفيذي لحزب “الحرية والعدالة”، الدكتور محمد البلتاجي، بتعذيبه, مشيدا بما فعلوه، ووصفهم بأنهم “جدعان”.

 

وأكد  موسى أن تعذيبهم للبلتاجي لا يقارن بما يحدث في سجون الولايات المتحدة، لا سيما مع الشيخ الضرير عمر عبد الرحمن.

 

ووصف موسى في برنامجه “على مسؤوليتي”، عبر فضائية “صدى البلد”، مساء الثلاثاء، البلتاجي، بأنه “خائن مجرم”.

 

كما وعلق على اتهام البلتاجي لضباط شرطة بتعذيبه، وتصويره ليلا، بالملابس الداخلية، قال موسى: “والله العظيم ضباط جدعان.. دول آدميين”.

 

وأضاف: “ده عمر عبد الرحمن مرمي في سجن أمريكا.. من سنة 1993 للنهارده.. وطبعا نسيوه.. كله نسي الشيخ عمر عبد الرحمن.. الشيخ والأمير بتاعهم.. مرمي في سجن في أمريكا 24 ساعة تحت الكاميرات، وحجز انفرادي منذ 1993”.

 

وخاطب موسى البلتاجي بقوله: “ده ما تعملش فيك كده.. وعمر عبد الرحمن سجنه 213 سنة.. وضرير.. وحتى عند دخوله الحمام (دورة المياه) مراقبينه برضه.. ويقول: “حتى لو جاءت زيارة إليَّ يقلعوني هدومي (ملابسي) كما وُلدت”.

 

وتابع موسى مخاطبته للبلتاجي: “أنت ما تعملش معاك كده.. ده أنت مجرم.. ده أنا بأقول: والله.. الضباط دول غلطانين.. أحلف بالله: والله العظيم غلطانين.. ده إنتوا (الضباط) بتعاملوا الناس بآدمية.. ده أنتم عندكم فعلا بتحترموا حقوق الإنسان”.

 

واختتم بالقول: “أمريكا لا تحترم حقوق الإنسان.. هو أنتم أحسن من أمريكا يعني؟.. مصلحة السجون طالعين تدافعوا .. لا أنا متضايق منكم بصراحة”، في إشارة إلى امتعاضه من نفي مصلحة السجون تعذيبها للبلتاجي.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “أحمد موسى يشكر ضباط الداخلية بعد تعذيبهم البلتاجي: “جدعان يا باشا” “فيديو””

  1. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
    اللهم يارب العالمين ياناصر المستضعفين يامنتقم من الظلمة المجرمون الشامتون عليك بهؤلاء الرويبضه فإنهم لا يعجزونك ومن والووه من حكام فسده فسقه فجره اللهم عليك بهم عاجلا غير أجل ياقوي ياجبار يامنتقم فلا ناصر لهؤلاء المستضعفين سواك فلا تخذلهم بما فعل السفهاء من المحسوبين عليهم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.