الرئيسية » الهدهد » صحيفة “الوطن” العمانية مع الجيش السوري ضد “الإرهابيين”

صحيفة “الوطن” العمانية مع الجيش السوري ضد “الإرهابيين”

أثار مانشيت نشرته صحيفةالوطن” العمانية استياء كثير من الناشطين على المواقع الإجتماعية لوصفه الثوار السوريين بالإرهابيين في تقرير نشرته الصحيفة تحت عنوان: “الجيش السوري يكبد الإرهابيين خسائر فادحة.

 

وتعرضت سلطنة عمان إلى كثير من الهجوم بسبب ما اعتبره الناشطون بأنها تناصر الحلف السوري الإيراني.

 

ونشر الإعلامي أحمد موفق زيدان صورة من الصحيفة العمانية وعلق على الصورة قائلا: “هكذا تنظر الوطن العمانية التشبيحية للثورة الشامية و شهدائها و لغزاة الشام و محتليها”

 

وكتب Maryam Al-hubeil معلقاً: “يجب أن تكون هناك علامة وجه يشعر بالقرف لكي أسجل شعوري تجاه هذا الخبر … خبر مقرف و أتعجب كيف لا ينظر كاتب الخبر لنفسه باحتقار لو كنت مكانه لاحترقْت نفسي”

 

فيما دافع Abdulrhman Almograbi عن سلطنة عمان قائلا: “عيب عليكم تسبو وتلعنو عشان غلط شخص واحد وبعدين مين حكالكم انو الاباظين مش كويسن ومين حكالكم انها بلد الشواذ وانهم كلاب ايران عمان دوله الامان حيث والتسامح وشوفو خواطر لما بحكي عنها السني بصلي جمب الاباظي والشيعي والاباظين ما بختلفو عنا كثير احنا اهل السنه ولا خلص شلتو واحد سب الكل بسب فكرو قبل ما تحكو كلمه اقرأو لا تحطو غلط مطبعه على شعب كامل ارتقو بتفكيركم”

 

أما Sofiani Ilias فقد كتب معلقا على خبر الصحيفة العمانية: “المهم دعهم يتكلمون والتاريخ ﻻيرحم المتواطئين والجبناء ابدا.

 

فهم لم يروا الجوعى والجرحى والمشردين والمحاصرين …اليوم سيرونهم غدا .وان الغد لناظره قربب.”

 

وكتب Alaa Wahby يقول: “لماذا تتهمهم بالتشبيح، القوم منذ أول قطرة دم سوري، اصطفوا مع نظام الأسد، وإن سألنا من أين يدخل السلاح للحوثيين،؟…. فتش عن عُمان، فلا غرابة”

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “صحيفة “الوطن” العمانية مع الجيش السوري ضد “الإرهابيين””

  1. صحيفة الوطن فاسدة ولاتمثلني كمواطن عماني وتحية للشعب السوري الحر وربي يزيل بشار واعوانه الظالمين. اذا أردتم صحيفة عمانية تمثل أغلب الشارع العماني فتابعوا جريدة الزمن .

    رد
  2. انت لاتعرف عمان قبح الله وجهك بداءت باشعال الفتنه في سورية الشقيقه الرئيس السوري شخص انتخبه الشعب والشعب ممكن ان يختار غيره غير مطلوب منك انك تقتل الشعب وتثير الفتنة بالسلاح قبل عن تتكلم عن عمان انظر الى نفسك ومذا تسمي الذي بداءت بعمله دمرت الدولة وتدعي انك مصلح كان اخواننا الشعب السوري امن قبل عن تشعل انت الفتنة ومن معك عمان ستظل شامخة وسلطانها يتتمتع بالحكمة ورئي السديد رغم كيدك انت واتباعك عمان تحب الخير للجميع

    رد
  3. اعتقد عنالك إشكالية في فهم العنوان ، لان نفص الصحيفه تصف من يحارب نظام بشار الأسد ب القوات المعارض أو القوات المسلحة و بنفس الوقت تصف الارهابين بالتنظيم الارهابي وايضآ تصف نظام بشار الاسد ب الجيش السوري ، يعني هنالك 3 قوات تتقاتل ..

    ربما والله أعلم ، وصف التنظيم الارهابي يعني التنظيمات الارهابي ، لاني قرأت خبر لصحيفه يقول تنظيم داعش الارهابي وايضآ التنظيمات الارهابية

    انا من سلطنة عمان د وشخصيآ لا يهمني بشار ولا حتى المعارضين ما يهمني المدنين المحتجزين بوسط الصراع نسأل الله ان يحفظهم و يكفيهم شر الحرب.

    رد
  4. الشعب العُماني من ارقى الشعوب واودعاه وأطيبها على الإطلاق … المأجورين لايمثلون عمان . بس رب العالمين سيحانه وتعالى يبعد عنهم محمد بن زايد ودحلان هم بخير ونعمة…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.