الرئيسية » الهدهد » المجلس الإسلامي السوري هنأ ثوار حلب ودعا إلى فتح كل جبهات سوريا في آن واحد لتحريرها

المجلس الإسلامي السوري هنأ ثوار حلب ودعا إلى فتح كل جبهات سوريا في آن واحد لتحريرها

“خاص- وطن”- أصدر المجلس الإسلامي السوري بياناً هنأ به ثوار حلب لفكهم الحصار عن أحيائها الشرقية، ووجه لهم تحية لتضحياتهم، موصياً إياهم بالاحتياط في الدماء والأموال، واحترام الملكيات الخاصة والعامة.

 

ودعا المجلس كل الفصائل في مختلف المدن السورية إلى فتح جميع الجبهات وخاصة في حوران، كما دعا المسلمين حكاماً وشعوباً إلى دعم الثورة بكل أشكال الدعم المادي والمعنوي.

 

وأوصى المجلس في بيانه الثوار إلى “تقوى الله في الدماء والأموال والاحتياط فيها، وكذلك احترام الملكيات الخاصة والعامة لأنها ملك الأمة إلا ما احتاج إليه المجاهدون من السلاح والعتاد، وكذلك نوصيهم بإخوانهم المدنيين المرابطين وذلك بمساعدتهم في تأمين حاجاتهم الأساسية من غذاء ودواء”.

وأشار إلى أن أعظم دروس هذا الفتح أن وحدة الكلمة وتراص الصفوف والصبر والثبات من أعظم الأسباب الشرعية والقدرية للنصر المؤزر، داعياً إلى “مزيد من التلاحم والتراص، والحذر كل الحذر من التفرق والتنازع”.

 

ودعا كل الفصائل في كل الجبهات إلى فتحها جميعاً في وقت واحد لتشتيت قوى النظام، “ولاستغلال فرصة انهيار الروح المعنوية لدى حلف العدوان”.

 

كما ناشد المقاتلين في صفوف المعارضة بحوران للاستجابة لمناشدة إخوانهم في داريا والغوطة وريف دمشق عموماً، وقالت “نربأ بهم أن يكونوا ممن خذلوا إخوانهم وقد استنصروهم في الدين وناشدوهم العون”.

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.